إعلان

بعد الإفراج عن بعض المحبوسين.. عضو العفو الرئاسي: نعمل على عودتهم إلى العمل والجامعات

01:53 ص الخميس 02 يونيو 2022
بعد الإفراج عن بعض المحبوسين.. عضو العفو الرئاسي: نعمل على عودتهم إلى العمل والجامعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


وجه النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب ولجنة العفو الرئاسي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستجابته السريعة لطلب اللجنة بالعفو عن المهندس يحيى حسين عبدالهادي، مؤكدًا أن الرئيس يسعى بكل السبل إلى إتمام عمل اللجنة.

وقال "الخولي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، مساء الأربعاء، إن ملف العفو الرئاسي له أبعاد إنسانية وسياسية، ويساهم في رسم حالة من التسامح والقدرة على التوسع في مفاهيم التسامح داخل المجتمع.

وأضاف أن قرارت العفو الرئاسي تؤثر بشكل قوي وواضح على الحوار الوطني، مؤكدًا أن قرارات العفو عن المحبوسين في قضايا الرأي والتعبير، دليل على مدى اهتمام القيادة السياسية بالانفتاح على كافة القوى السياسية.

وأوضح أن الانفراجات التي تتم الآن أسمى السبل للتعبير عن الانفتاح والتعبير عن الأراء، وهناك رغبة وإرادة من قبل القيادة السياسية في إعطاء الشباب المفرج عنهم فرصة ثانية للاندماج في المجتمع وممارسة الحياة.

وأكد أن اللجنة عليها دور فى مساعدة المُفرج عنهم فى الدمج المجتمعي المفرج عنهم مرة أخرى بالإضافة إلى عودة المفصولين من العمل والطلاب المفصولين إلى الجامعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان