إعلان

مؤسس تطبيق "سهل" يوضح كيفية التعامل مع قطع الكهرباء المفاجيء في العدادات مسبقة الدفع

08:41 م الأحد 19 يونيو 2022
مؤسس تطبيق "سهل" يوضح كيفية التعامل مع قطع الكهرباء المفاجيء في العدادات مسبقة الدفع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال عبد الله عسل، العضو المنتدب لشركة دلتا مصر، إن تطبيق "سهل" هو أول تطبيق في مصر يسمح للمستخدمين شحن عدادات الكهرباء من خلال المحمول، مشيرًا إلى أن التطبيق يتعاون مع عدد كبير من مقدمي الخدمات مثل البنوك وشركات الاتصالات لإتاحة الدفع عبر المحافظ الإلكترونية والتطبيقات المختلفة والكروت البنكية.

وأضاف "عسل" في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن هدف التطبيق إزالة المخاوف من قطع الكهرباء بسبب العداد مسبق الدفع بسبب نفاذ الشحن، موضحًا أن العداد مسبق الدفع له مميزات كبيرة جدًا في التحكم في استهلاك الكهرباء لكن عيبه الوحيد كان إذا نفذ الرصيد وأدى لانقطاع الكهرباء في وقت من الصعب فيه التوجه لأحد المنافذ لشحن الرصيد".

وتابع، أن التطبيق يسعى للتسهيل على المواطنين متماشية مع توجهات الحكومة وعلى رأسها البنك المركزي لدعم التكنولوجيا المالية والتطبيقات الذكية، موضحًا أن فكرة التطبيق اعتمدت منذ اليوم الأول على جودة الخدمة، قائلاً: "عندنا 30 ألف شخص عمل تقييم للتطبيق على ابل ستور وهذا يدفعنا للحماس أن نكبر نشاطنا وبالفعلدخلنا في مجال الغاز والاتصالات".

وأردف، أن العضو المنتدب لشركة دلتا مصر، أن الشركة تمكنت من اجتذاب نحو ٥٠٠ ألف مستخدم منذ بدء نشاطها في ٢٠٢٠. وأضاف عسل، أن شركة سهل تم تأسيسها بالشراكة بين إي فاينانس ودلتا للأنظمة ومصر للمدفوعات، وتقدم شركة سهل أول تطبيق لشحن كروت مسبقة الدفع للكهرباء باستخدام تقنية NFC اللاتلامسية عبر الهواتف المحمولة، قائلًا: "إن الشركة تنوي إتاحة خدمات شحن كروت مسبقة الدفع للمياه قبل نهاية العام الجاري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان