إعلان

"نورا عصام" تكشف تفاصيل واقعة اختطافها على يد والدها بالمعادي

11:11 م الثلاثاء 14 يونيو 2022
"نورا عصام" تكشف تفاصيل واقعة اختطافها على يد والدها بالمعادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت نورا عصام، المجني عليها في واقعة اختطاف والدها لها بالمعادي، تفاصيل الواقعة، قائلة: "أدرس في الأكاديمية البحرية في السنة قبل النهائية، وفاتني الامتحان النهائي لكن الجامعة تعاون معي"، مضيفة: "والدي ووالدتي انفصلا وأنا في عمر خمسة أشهر ومن وقت ما وعيت على الدنيا وأنا عايشة مع جدي لأبي وزوجته وهما بالنسبة لي بابا وماما ووالدتي تعيش في الخارج ومجتش مصر خالص وهي ليست مصرية وتسافر بلاد كثيرة".

وأضافت "نورا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "ليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها والدي اختطافي فقد سبق قيامه بذلك وأنا صغيرة ولكن جدي استطاع تسوية الأمر وقتها ومنحه شقة لأن والدي كان كل ما بيحاول يلوي دراع جدي كان يعمل كده ويهدد بخطفي".

وتابعت، أنها مع انتهاء المدرسة كانت مازالت أقل من 21 عامًا، موضحة: "قام جدي برفع قضية وأخذ الحضانة ومع وفاة جدي أكتوبر الماضي وكان قد حرر وصية بالثلث من ميراثه لي، وهو ما لاقى اعتراض من والدي وعمي، ووالدي جه من اليابان وقعد في العقار الذي أملك ثلثه في الوصية وكان يتحجج بأي ذريعة حتى يتحكم في الوصية".

وأردفت، أن والدها حاول التودد لها في باديء الأمر لكنها لم تصغ إليه لأنها تعرف نواياه، قائلة: "مش ناسية ليه كل أذى وكان بيني وبينه مشاكل من زمان والعلاقة مش ودية بينا من زمان خالص وأنا معرفش بيشتغل إيه لأنه غريب بالنسبة لي والمفروض على حد معرفتي إنه عايش في اليابان وكان بينزل كل عامين أسبوع".

وأوضحت: "كان زمان بيعتدي على جدي بالضرب وكنت بشوف ده بيعني وفيه واقعة حصلت قدام في الشارع والناس كلها شهدت قبل ماجدي ياخد الضحانة وده كان سبب القرار "، وحول واقعة اختطافها، قال: "في 4 يونيو الماضي كنت نايمة وصحيت على طرقه للباب وقام بالاعتداء علي بالضرب وأخدني من شعري وزوجة جدي ست كبيرة في السن لم تستطع مقاومته عشان زقها وخبطها وأخدني من العقار رقم 10 حتى 83 وفضلت أصرخ في الشارع ومحدش راضي يتدخل بحجة إنه أبويا".

وأكملت: "لم يتعامل معي أثناء الاختطاف ولما كان بيكلمني مكنش برد عليه وكنت بحاول أن الموضوع ميأثرش على نفسيتي وكنت متأكدة أن الشرطة مش هتسكت ومرات جدي وهي والدتي هي من قامت بالابلاغ في قسم الشرطة وهاتفت أصحابي وهما عارفين مشاكلي مع أبويا من زمان".

وأشارت: "فضلت من يوم 4 يونيو حتى 13 يونيو مخطوفة ومكنش بيتعامل معايا ومراته كانت بتجبلي أكل وكنت خايفة يكون حاطط حاجة في الأكل ومش عاوزة أكل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان