إعلان

"جريمة مكتملة الأركان".. رئيس شعبة الصيدليات عن إفلاس مجموعة صيدليات 19011

09:43 م السبت 11 يونيو 2022
"جريمة مكتملة الأركان".. رئيس شعبة الصيدليات عن إفلاس مجموعة صيدليات 19011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الدكتور حاتم البدوي، رئيس شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية، على إعلان إفلاس مجموعة صيدليات 19011، قائلا: "إن ما حدث جريمة مكتملة الأركان، وهي جريمة كاملة ومنظمة، حيث أنهم بدأوا في 2017 وأسسوا سجل تجاري لمؤسسة لإدارة الصيدليات برأس مال يصل إلى 50 مليون جنيه، ودفعوا منهم 3 مليون جنيه".

وقال "البدوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أنهم استحوذوا على بعض الصيدليات المستأجرة وحصلوا بها على قروض بمئات الملايين من البنوك دون ضمانة حقيقية مما يعد استيلاء على المال العام.

وأوضح، أن المخطئ الأساسي الذي لابد أن يحاسب بشكل عسير وهو البنك، حيث أنه يجب معرفة من أعطى تسهيلات لهذه المؤسسة لأنه يعتبر مال عام، ويتم محاسبته، موضحًا أن المخطئ الثاني عملية التدليس باستغلاء تواريخ معينة في خط ساخن معين واستغلال بعض التشابه في الأسامي وتصديره للرأي العام والشركات التي استجابت ومنحتهم دواء بآجل يصل لـ 200 و250 يوم وتخريب منظومة الدواء عن عمد.

وأكد: "ما حدث منظومة فساد كاملة ولابد من فتح كافة الملفات وأن يكون هناك من الشفافية ما يكفي لعرض التحقيقات فيها وما توصلوا لها فيها، ولا يجب أن يكون الخروج أمن بهذا الشكل"، موضحًا: "الناس زي ما هي وعندهم فيلل وعربيات ومحدش قال لحد فيهم تلت التلاته كام والأموال المدانين بها للبنوك يسألوا عليها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان