إعلان

محمد عبد العزيز: مسلسل "الاختيار3" سبب ألما شديدًا لجماعة الإخوان الإرهابية

12:48 ص الأحد 08 مايو 2022
محمد عبد العزيز: مسلسل "الاختيار3" سبب ألما شديدًا لجماعة الإخوان الإرهابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال النائب محمد عبدالعزيز، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة العفو الرئاسي، إن الدولة المصرية لا تدخر وسعًا في مكافحة ودحر الإرهاب منذ عام 2012، سواء أكان في العمق المصري داخل العاصمة والمحافظات أو في سيناء وتم حصاره لأضيق الحدود بسبب جهود الدولة في شمال سيناء.

وأضاف "عبدالعزيز" في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن مسلسل الاختيار 3، أحدث نقلة فكرية تنعش ذاكرة المصريين وتحمي الأجيال القادمة من التأثر أو السقوط فريسة لما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية على مدار سنوات من نشر الأكاذيب".

وأوضح، أن من يحاولون إدعاء المظلومية التاريخية والصحيح ليس لهم علاقة سواء بدين أو سياسة وما حدث في 30 يونيو بمختلف إنتماءه خرج ضد الإخوان لحماية الهوية المصرية، مؤكدًا أن رد فعل الإخوان منذ بداية طرح البرومو الخاص بالاختيار 3 ووصولاً إلى الحادثة الإرهابية اليوم يعكس بما لا يرقى إلى الشك أن جماعة الإخوان الإرهابية تعاني ألمًا شديدًا لأنهم جزء من عملهم وشغلهم الشاغل اللعب على وتر الوعي خاصة الأجيال القادمة عبر خطابات تدعي المظلومية التاريخية".

وشدد أن فترة حكم الإخوان لمدة عام شهدت انكشافًا أعقبها انكشاف أكبر بعد سقوطهم وقيل في تصريحات رسمية في بؤرة رابعة الإرهابية وأعقبها العمليات الإرهابية، مثل حادث اغتيال النائب العام ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان