إعلان

متحدث الحكومة: زيادة استثمارات الشركات الإماراتية دليل على قوة الاقتصاد المصري

09:33 م السبت 28 مايو 2022
متحدث الحكومة: زيادة استثمارات الشركات الإماراتية دليل على قوة الاقتصاد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن زيادة استثمارات الشركات الإماراتية في مصر دليل على حجم الثقة من جانبهم في الاقتصاد المصري.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، مساء السبت، أن الشركات الإماراتية تدرس المشاريع بشكل جيد، وزيادة الاستثمارات دليل على ما قاموا به من دراسات أثبتت أن السوق المصري واعد والإصلاح الاقتصادي نتج عنه قوة الاقتصاد وجذبه للاستثمارات.

وذكر المتحدث باسم الحكومة أن الصعوبات والتحديات العالمية لا تزال موجودة بالطبع لأن مصر من ضمن الاقتصاد العالمي وليس هناك دولة محصنة من الأزمات العالمية والجميع يتأثر بها، لكن إجراءات الإصلاح الاقتصادي ساعدت بشكل جيدًا في التعامل مع الأزمة.

وأشار سعد إلى إن استراتيجة التعاون الثلاثي بين مصر والإمارات والأدرن التي سيتم الإعلان عن تفاصليها غدًا، هي مبادرة تنطلق من الفعل والحاجة للتعاون والتكامل بين الدول الثلاث، وأي مشروع سينفذ في أي دولة سيخدم الدول الثلاث.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أجرى حوارا مباشرًا مع عدد من كبار المستثمرين الإماراتيين، حيث استمع إلى آرائهم ومقترحاتهم فيما يخص تطوير بيئة الأعمال في إطار خطة الحكومة لتوسيع مساهمة القطاع الخاص في بنية الاقتصاد المصري، وذلك بمقر إقامته بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان