إعلان

"نفخوه على تويتر".. أحمد موسى: غضب مصري عربي بعد ظهور علاء الأسواني مع إذاعة الاحتلال

08:17 م الإثنين 23 مايو 2022
"نفخوه على تويتر".. أحمد موسى: غضب مصري عربي بعد ظهور علاء الأسواني مع إذاعة الاحتلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على حوار الروائي علاء الأسواني مع إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، لمدة ساعة اليوم الاثنين، قائلًا: "إن دم الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة لم يبرد ونجده يقوم بحوار مطول مع إذاعة جيش الاحتلال، ويقرر إخراج موهبته المدفونة لديه عبر أثير إذاعة جيش الاحتلال الصهيوني، ليكون أول من يتحدث لهذه الإذاعة.

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، إن علاء المطبع الشتام اللعان، تجده يتحدث مع إذاعة جيش الاحتلال، ومكالمات وسلامات وتطبيع، موضحًا أن هذا ليس جديدًا عليه وهذه عادته منذ أن ترجم عمارة يعقوبيان للعبرية.

وتابع، أنه كان سيهاجم علاء الأسواني حتى لو مدح في الدولة المصرية وأشاد بها، لأن هذا مبدأ لا يتجزأ من الدولة المحتلة للأراضي الفلسطينية، مردفًا "هان عليك وطنك الذي عشت وتعلمت فيه وتربيت وتقاضيت منه الأموال"، مؤكدًا أن هناك ثورة غضب مصرية وعربية ضد علاء الأسواني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حواره مع إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: " آلاف المغردين على تويتر نفخوه".

وأردف، أن علاء الأسواني قام بالتطبيع مع الكيان الصهيوني عبر إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: "همباك هجاص متلون لاعب على كل الحبال"، موضحًا أن الاحتلال لم يكن يومًا على أرض الواقع ومصيره إلى زوال.

ووجه "موسى" رسالة لعلاء الأسواني: "هان عليك وطنك، بقيت بتلعب بالبيضة والحجر، الدم الفلسطيني هان عليك يا علاء، المبدأ لا يتجزأ"، مؤكدًا أن سيدات مصر تمثلن كل شيء جميل، وكل أم وفتاة مصرية فضليات، والخونة أمثال عمرو واكد وعلاء الأسواني باعو الوطن.

وأردف: "لا أحد يقبل الإساءة لسيدات مصر ولا تفرقة بين أبناء مصر في الداخل والخارج، وعمرو واكد أهان كل سيدة وإمرأة مصرية، وعشان كده بقول للمجلس القومي للمرأة أن اللي قاله الهارب عمرو واكد سباب واتهامات واضحة، لازم هنا إجراءات الموضوعات دي متتسابش هو عارف بيوجه الاتهامات لمين، ولا أحد يقبل هذا الأمر، الشعب المصري كله يواجه هذا الأمر الذي تحدث عنه الهارب عمرو واكد، ولابد من تحرك المجلس القومي للمرأة وألا نترك هذا الأمر ولابد من إيقاف ذلك بالقانون".

فيديو قد يعجبك: