إعلان

سهير جودة عن فيديو "سيدة الشومة": قوة غاشمة لشخص لا يعرف الرحمة

06:56 م الخميس 19 مايو 2022
سهير جودة عن فيديو "سيدة الشومة": قوة غاشمة لشخص لا يعرف الرحمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقبت الإعلامية سهير جودة، على فيديو يُظهر قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة تدعى "ماري" بطريقة وحشية باستخدام عصا خشبية وشومة كبيرة، في مشهد أثار استياء الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت جودة، خلال حلقة اليوم من برنامج "الستات"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس: "قوة غاشمة لشخص لم تعرف الرحمة ولا الإنسانية طريقًا لقلبه،
لا يمكن يكون هذا الزوج إنسان طبيعي، هذا الرجل مكانة الطبيعي هو عنبر الخطرين بمستشفى الأمراض العقلية، أو السجن".

وأشارت الإعلامية سهير جودة، أن التحريات الأولية أشارت إلى أن زوج ماري يتعاطى جميع أنواع المخدرات، وتم إيداعه مصحات للعلاج من الإدمان، لافتة إلى أنه عقب تداول الفيديو انتشر هاشتاج (إنقذوا ماري مجدي).

وشددت الإعلامية سهير جودة، على ضرورة الإبلاغ عن أي وقائع مماثلة للعنف ضد المرأة، مشيرة إلى أن أي بلاغات تصل إلى المجلس القومي للمرأة يتم التعامل معها بجدية ويتم إحالتها للنيابة إذا اقتضى الأمر.

ولفتت الإعلامية سهير جودة، إلى المشكلة الأكبر في وقائع العنف تتمثل في رؤية الأبناء لها، مشيرة إلى أنها تتسبب بجانب الضرر الجسدي اضرارابات النفسية وعدم الأمان وفقد الثقة، بالإضافة إلى أن تكرار تلك الوقائع وانتشارها على مواقع السوشيال ميديا تكون خطيرة على المجتمع من الناحية النفسية، لافتة إلى أن بدء التحقيق مع المتهم بالإعتداء على زوجته بالشرابية

فيديو قد يعجبك: