إعلان

300% أرباح.. عمرو أديب عن "مستريح أسوان": أمر لا يمكن تصديقه أو تصوره

11:08 م السبت 14 مايو 2022
300% أرباح.. عمرو أديب عن "مستريح أسوان": أمر لا يمكن تصديقه أو تصوره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة القبض مستريح أسوان الشهير بـ"مصطفى البنك"، عقب اتهامات بالاحتيال والنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بعد شراء مواشيهم بنظام الوعدة.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت: " الناس في مصر بيتنصب عليها على مدار 50 سنة بنفس الطريقة، متسائلًا: "هل هذا أمر يمكن تصديقه أو تصوره واستيعابه؟، مفيش بنك في العالم بيدي 300% على الفلوس".

وأضاف مقدم برنامج "الحكاية": "أين ذهبت الأموال التي جمعها النصاب؟، هذا هو السر العظيم، الأموال التي يتم الاستيلاء عليها من المواطنين في قضايا النصب لم تعود لأحد على مدار الـ50 سنة الماضية، متسائلًا: "هل كانت الإعلانات التي يقوم بها المستريح من خلال مواقع السوشيال ميديا كانت تتم تحت سمع المسؤولين بمحافظة أسوان؟، ألم يحن الأمر أن ناكل من زراعتنا ومن عرق جيبنا بدل من ان يأكل المستريح فلوسنا وشقا عمرنا؟، نحن نتحدث عن مليارات وليس ملايين ضاعت في عمضة عين".

وشهدت قرية الشرفا بمركز إدفو في محافظة أسوان، اليوم السبت، حالة من الفوضى وتجمهر أعداد كبيرة من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص، وقاموا بتحطيم منزله، لاتهامه بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بعد شراء مواشيهم بنظام الوعدة فيما عرف إعلاميا بمستريح المواشي.

وتلقى مركز شرطة إدفو عشرات البلاغات منذ صباح اليوم، ضد "الحصاوى" بعد أنباء هروبه واستيلائه على ملايين الجنيهات، بعد تعامله مع ضحاياه في تجارة المواشي والسيارات والأموال.

فيديو قد يعجبك: