إعلان

وزير قطاع الأعمال: تشغيل 6 فروع جديدة لـ جسور خلال الشهر القادم

09:44 م الجمعة 13 مايو 2022
وزير قطاع الأعمال: تشغيل 6 فروع جديدة لـ جسور خلال الشهر القادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن مشروع جسور بدأ قبل عامين ليتحول بعد ذلك إلى اسم للشركة بدلًا من (النصر للتصدير والاستيراد سابقًا) في إعادة هيكلة كاملة للشركة، مشيرًا إلى أنه كان لا بد من التماشي مع الرقمنة والتطور التكنولوجي الكبير والطفرة التي تشهدها العالم، وتم تدشين الدليل (الكتالوج) الإلكتروني، وتمت دعوة الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة للتسجيل فيها لعرض بضاعتهم من خلالها في الأسواق الخارجية.

وأضاف هشام توفيق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة: استطعنا جذب 1100 شركة متوسطة وصغيرة حتى الآن على منصة الكتالوج الإلكتروني "جسور" للترويج للمنتجات المصرية في الأسواق العالمية، لنحو 18 ألف منتج.

وتابع: "نستهدف الوصول إلى أسواق نحو 40 دولة، من خلال 14 مركزًا حول العالم، بالإضافة إلى فرعين تابعين لشركة شقيقة لها، وتوفير الخدمات اللوجستية"، مشيرًا إلى أن المشروع يستهدف تجار الجملة في الأسواق والوكلاء.

واستكمل: كتالوج الترويج للمنتجات المصرية يعتمد على فريق عمل محترف من مندوبي مبيعات للوصول بالصادرات المصرية إلى الدول المستهدفة.

فيديو قد يعجبك: