إعلان

تفاصيل عثور شاب على أسرته بقنا بعد غياب 25 عامًا- فيديو

11:14 م السبت 30 أبريل 2022
تفاصيل عثور شاب على أسرته بقنا بعد غياب 25 عامًا- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف عبدالحميد رفاعي، تفاصيل العثور على نجله بعد اختفائه في قنا منذ 25 عامًا، من خلال منشور به صورته وهو طفل وصورة أخرى له وهو شاب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: "كنا بندور عليه من ساعة ما تاه من 25 سنة، وعمري ما حسيت إن حصله مكروه وكان إحساسي دائمًا إنه حي وموجود".

وقال "عبدالحميد"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم السبت، إن نجله يسمى رفاعي عبدالحميد رفاعي، وأنه قام بحكي قصته لهم، مضيفًا: "قالنا إنه فضل في دار الرعاية لحد عمر 15 عامًا، ولما خرج من دار الرعاية، قام بنشر صورته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عشان يتعرف على أهله في عام 2016".

وأوضح: "واحدة قريبتنا نشرت الصورة وبعتتها لقريبنا في البلد وقال إن الملامح دي من ملامح أسرتنا وبعت لي الصورة وقال لي إن الشاب دا ضائع ويدور على أهله"، مؤكدًا: "كلمت الشاب في التليفون وقمت بالذهاب إليه وجاء لي هو وزوجته وابنته التي تبلغ من العمر 6 أشهر".

وأردف: "الشاب بيقول إنه كان عايش مع شخص في طنطا، وسلمنا عليه، وعملنا تحليل دم مبدئي يشير إلى أنه من الممكن أن يكون ابني، وقمنا بعمل تحليل الـdna وستظهر نتيجته بعد 21 يومًا، واتقالي إننا لازم ننتظر نتيجة التحاليل".

فيديو قد يعجبك: