إعلان

أحد مشاريخ السواركة: "لا تنمية في وجود الإرهاب ولابد من الالتفاف حول القيادة السياسية"

12:15 ص الثلاثاء 26 أبريل 2022
أحد مشاريخ السواركة: "لا تنمية في وجود الإرهاب ولابد من الالتفاف حول القيادة السياسية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الشيخ عبدالسلام سواركة، أحد مشايخ قبيلة السواركة بشمال سيناء، الرئيس عبدالفتاح السيسي ومصر بعيد تحرير سيناء، متوجهًا بالشكر للإعلامي أحمد موسى لرصد الوضع في سيناء باعتباره أول إعلامي يزور مدن شمال سيناء لنقل الصورة الحقيقية.

وأضاف "عبد السلام" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين، أنه يأمل أن ترصد جميع وسائل الإعلام جهود قبائل شمال سيناء في دعم الوطن، موضحًا أن شمال سيناء عانت كثيرًا وقدمت الكثير من الشهداء.

وتابع، أن الإرهاب تسبب في خراب كبير ودمار للقرى والبيوت والمدارس وكان يستهدف أفراد الجيش والشرطة والشيوخ والعواقل، قائلًا: "إرهاب قاسي نسأل الله أن يتم إزاحته عن مصر، لأنه لا يوجد تنمية في وجود الإرهاب".

ووجه الشكر للشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد قبائل سيناء بعدما نزع الخلافات بين القبائل ووحدها لدحر الإرهاب، مؤكدا أن شمال سيناء تشهد أمن وتنمية بجهود القوات المسلحة وتعاون القبائل.

وأردف: "أن الإرهاب في سيناء يتم دعمه من الخارج من دول مختلفة والحمدلله أن مصر واقفة على رجلها"، مؤكدًا أن الإرهاب دمر البنية التحتية في شماء سيناء والقوات المسلحة تعمل جاهدة على تنمية شمال سيناء، ونسأل الله أن تصبح مصر أحسن بينا ولابد من الالتفاف حول القيادة السياسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان