إعلان

أحمد موسى: "فخور بزيارة سيناء ووجودنا أعطى رسالة طمأنة للأهالي"

11:43 م الإثنين 25 أبريل 2022
أحمد موسى: "فخور بزيارة سيناء ووجودنا أعطى رسالة طمأنة للأهالي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن سعادته وفخره بزيارة شمال سيناء وتقديم حلقة خاصة من أرض سيناء، قائلًا: "منذ سنوات كنا نسمع عن العمليات الإرهابية، وإحنا الحمد لله أول ناس ندخل هذه المناطق بفريق عمل وطاقم تصوير وإخراج ومعدين كبير من قناة صدى البلد".

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين: "وجودنا في سيناء أعطى رسالة طمأنة كبيرة، فبعدما كان من المستحيل تواجدنا هناك بسبب الأوضاع السابقة، ذهبنا الآن وقضينا يومًا في سيناء وأجرينا جولات في شوارعها"، موضحًا: "اللي بتشوفوه في مسلسل الاختيار شوفناه على أرض الواقع وكنا قريبين من الأماكن التي حدثت فيها عمليات إرهابية".

وتابع، أن سيناء تشهد أكبر مشروعات تنمية الآن منذ 40 عامًا، موضحًا: "قابلنا الأهالي الذين تركوا منازلهم من قبل بسبب العمليات الإرهابية التي نفذها الأشرار، وأبطال جيشنا العظيم وشرطتنا وراء ما حدث في سيناء".

وأردف "موسى": أن سلسل الاختيار يوضح التنسيق بين أجهزة المخابرات الحربية والعامة والأمن الوطني، وأن ما يعرضه مسلسل الاختيار يوثق ما كان يحدث في بعض مناطق شمال سيناء، وبينها عملية اختطاف الجنود السبعة، مؤكدًا: "الأسر والشباب يتحركون الآن بأمان في رفح والشيخ زويد وسط الشوارع بأمان وحركة طبيعية".

وتسائل: "فيه حد بيشتغل لصالح الدين يقتل الناس، بعض الإرهابيين قتلوا أفراد من أسرهم؟!"، مؤكدًا: "فخور بزيارة الشيخ زويد ورفح والعريش، والقرى التي كنا نسمع عنها فقط من الإعلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان