إعلان

"مش عايزين نلبس في الحيط".. أحمد موسى يوجه رسالة لاتحاد الكرة بسبب إيهاب جلال

12:59 ص الإثنين 25 أبريل 2022
"مش عايزين نلبس في الحيط".. أحمد موسى يوجه رسالة لاتحاد الكرة بسبب إيهاب جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على خروج نادي بيراميدز من الدور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، قائلًا: "كنا نتمنى صعود بيراميدز للمربع الذهبي ونتمنى للنادي المصري الصعود في مباراة اليوم".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد: "عايز أقول للمدير الفني إيهاب جلال كلمة أن خروج بيراميدز مؤشر خطير، لأن جلال سيدرب منتخب مصر، فهو فريق لديه أحسن لاعبين في مصر ودعم مالي هائل ولا يوجد لديه أي مشاكل".

وأضاف: "خروج بيراميدز على يد إيهاب جلال تسبب في ارتباك، لأنه سيتولى تدريب المنتخب المصري"، مؤكدًا: "أنا شخصيًا زعلان جدًا على إيهاب جلال، لأن عنده فريق محترم مقدرش يصعد به للمربع الذهبي وفي المباريات الأخيرة هزم من الأهلي والزمالك ومازيمبي وودع الكونفدرالية ودي علامات استفهام".

وأردف: "عندما تم الاتفاق مع إيهاب جلال على تولي تدريب المنتخب مكنش ينفع أصلا يفضل يدرب بيراميدز بغض النظر عن أي شيء، مينفعش يدرب فريق مع منتخب مصر، حتى لو كان الأهلي دا منتخب مصر يا راجل، عمرنا ما سمعنا كدة".

وأشار، إلى أن هناك حالة كبيرة أمام إيهاب جلال، وهناك أزمة بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال، مؤكدًا: "هناك مجموعة من أعضاء مجلس إتحاد كرة القدم رفضوا إيهاب جلال، منهم حازم إمام وبركات لم يعطوا أصواتهم له، مضيفا:" هزيمة بيراميدز توجب علينا إعادة الحسابات في إيهاب جلال".

وأكمل:" حازم إمام اعترض علي تولي إيهاب جلال قيادة منتخب مصر، مؤكدًا: "أنه إذا حدث إخفاق لن نسمح به وأتمنى أن يراجع اتحاد الكرة موقفه .. كفاية اللي حصل ومش مستحملين.. وإذا لم يوقع حتى الآن وهو ما نعلمه فالمطلوب هو التفكير وفتح الباب وعدم سد الآذان عشان منلبسش مرة تانية في الحيط ولو جت من كابتن إيهاب يبقى أفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان