إعلان

صندوق مصر السيادي: إنشاء فندق وشقق سياحية ومول تجاري في أرض الحزب الوطني

12:16 ص الإثنين 25 أبريل 2022
صندوق مصر السيادي: إنشاء فندق وشقق سياحية ومول تجاري في أرض الحزب الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي يكشف تفاصيل مخطط الانتهاء من تطوير أرض الحزب الوطني أمام كورنيش النيل.

وقال "سليمان"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر2"، اليوم الأحد، إن أرض الحزب بعد انتقالها لصندوق مصر السيادي، تم إجراء دراسات لكل المواقع اللي ترجع للصندوق، منها وزارة الخارجية والحزب ومجمع التحرير، حيث تعد تلك المواقع مثلث مهم ونقطة إنطلاق للأنشطة الاقتصادية التي تحتاجها الدولة.

وأوضح أن هدف الصندوق هو خلق نشاط اقتصادي يقوم على السياحة، بالإضافة إلى مخاطبة طبقة رجال الأعمال، نظرًا لأن منطقة وسط البلد أحد أهم المناطق الجاذبة للمستثمرين والشركات الكبرى والمتوسطة.

وأضاف أن الحزب يطل على كورنيش النيل من الأمام ووسط البلد من الخلف وجزيرة الزمالك وملاصق للمتحف المصري، لذلك يتم إجراء دراسة قوية لأنه يعتبر من أهم محددات خطة التطوير.

وأكد أنه سيتم إنشاء برجين عبارة فندق وشقق فندقية سياحية ومول تجاري، هو من أكبر المولات التجارية في القاهرة، متابعًا: "في الشهور القادمة هنقيم العروض اللي هيتم تقدمها لنا وسنقدم خلاصة الافكار اللي هتجيلنا والمميز هنا أن الحزب يقع على مساحة 3 أفدنة ومختلف عن مجمع التحرير من حيث الموقع والمساحة".

فيديو قد يعجبك: