إعلان

التنمية المحلية: الزام سائقي السيرفيس والنقل الجماعي بعدم زيادة تعريفة ركوب المواصلات

10:04 م الجمعة 15 أبريل 2022
التنمية المحلية: الزام سائقي السيرفيس والنقل الجماعي بعدم زيادة تعريفة ركوب المواصلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن سعر البنزين تحرك اليوم لفئاته الثلاثة دون المساس بأسعار السولار، مشيرًا إلى أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أكد على عدم تحريك أجرة سيارات النقل الجماعي والسيرفيس بجميع المحافظات المصرية.

وأضاف "قاسم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الجمعة، أن الوزير وجه المحافظين بالتنسيق مع المحافظين ومديريات الأمن والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات على الساحات والتعامل بكل حسم وحزم مع أي مخالفة من بعض السائقين المخالفين لتعريفة الركوب المقررة سلفًا.

وتابع، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر ضد المخالفين ضمانًا لعدم استغلال الأهالي في المحافظات المصرية، موضحًا أنه تم إلزام سائقي السيرفيس والنقل الجماعي بضرورة وضع ملصق يتضمن خط السير والتعريفة المقررة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة ركوب المواصلات ويترتب عليها مضاعفة التكلفة.

وأوضح، أن وزير التنمية المحلية وجه غرف العمليات بالوزارة بالمتابعة مع غرف الأزمات والعمليات بالمحافظات للتأكد من ثبات تكلفة أسعار الركوب والتأكيد على الأهالي بالتواصل مع أرقام الطواري والخط الساخن 15330.

وأردف، أن مبادرة صوتك مسموع على مستوى وزارة التنمية المحلية على رقم الواتس أب 01150606783، وكذلك الأمر الصفحة الخاصة بمبادرة صوتك مسموع على الفيس بوك، مؤكدًا: "سعر السولار ثابت دون المساس به على الإطلاق".

فيديو قد يعجبك: