إعلان

محافظ كفر الشيخ: كافة أجهزة الدولة تتشارك في مراقبة الأسواق وضبط الأسعار

10:47 م الأربعاء 09 مارس 2022
محافظ كفر الشيخ: كافة أجهزة الدولة تتشارك في مراقبة الأسواق وضبط الأسعار

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن اجتماع مجلس المحافظين برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء كان العنصر الأساسي فيه هو مراقبة وضبط الأسعار بالنسبة للسلع الأساسية وتوافرها خاصة أننا مقبلين على شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن الهدف هو ضبط الأسعار وضمان استمرارية السلع.

وأضاف "نور الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن كافة أجهزة الدولة تتشارك في مراقبة الأسواق سواء وزارة التموين ومباحث التموين والمجمعات الاستهلاكية المنتشرة والمنشآت التي تتم في المنافذ الثابتة والمتحركة لأجهزة الخدمة الوطنية والمناطق العسكرية أو في المنافذ التابعة لبعض السلاسل التجارية.

وتابع، أن رئيس الوزراء أكد على متابعة الأسواق وضرورة توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، موضحًا أنه سيتم خفض الأسعار من 20 إلى 30 % خلال الفترة المقبلة لتوفير احتياجات المواطنين في مصر، قائلًا: "بعض التجار بيرفعوا الأسعار للأسف قبل دخول شهر رمضان بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع أسعار السلع عالميًا".

وأردف، محافظ كفر الشيخ، أن أجهزة الداخلية ومباحث التموين ومديرية أمن كفر الشيخ قامت بضبط العديد من المخالفات التموينية وضبط منتجات من الدقيق الفاخر المخزنة للاحتكار.

فيديو قد يعجبك: