إعلان

"التزموا الفترة دي صعبة".. أحمد موسى للمواطنين: "بلغوا عن أي تاجر يرفع الأسعار بشكل مبالغ فيه"

09:51 م الثلاثاء 15 مارس 2022
"التزموا الفترة دي صعبة".. أحمد موسى للمواطنين: "بلغوا عن أي تاجر يرفع الأسعار بشكل مبالغ فيه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

ناشد الإعلامي أحمد موسى المواطنين، بالإبلاغ عن أي تاجر يرفع أسعار السلع؛ مؤكدًا أن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل مناقشة توفير السلع الاستراتيجية، وتحديد سعر الخبز السياحي، لمتابعة الأمن الغذائي.

|وقال "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إن كل السلع ستكون متوافرة في جميع المحافظات، لافتًا إلى أن هناك تخفيضات وهبوط ملحوظ في أسعار السلع.

وأوضح أن حديث الرئيس السيسي كان واضحًا تمامًا، وهو تحديد سعر رغيف الخبز غير المدعوم، لافتًا إلى أن سعر طن الدقيق قفز إلى 12 ألف جنيه، معقبًا: "وصلنا لمرحلة التحكم في أقوات الناس؛ والعيش ده مش هيبقى بجنيه ونص تاني".

وأكد أن اجتماع الرئيس، طالب فيه بدراسة تكاليف سعر إنتاج الخبز السياحي؛ تمهيدًا لتحديد سعره، مضيفا: "محدش كان قادر يقول إن احنا هنحدد سعر؛ النهاردة اللي هيحدد السعر رئيس الجمهورية"، لافتًا إلى أنه سيتم الالتزام بوزن الرغيف السياحي (95 جرام) وسعره، (التزموا يا جماعة الفترة دي صعبة علينا كلنا).

وأشار إلى أن معارض أهلا رمضان بدأت في بعض المحافظات، مستطردًا: "هتلاقي لتر الزيت نوع بـ 28 ونوع بـ 37 والاتنين موجودين في المعارض".

فيديو قد يعجبك: