إعلان

محافظ دمياط: "حملات متابعة الأسعار مفاجئة وتخفيضات تصل لـ 30% على أسعار السمك"

10:15 م الإثنين 14 مارس 2022
محافظ دمياط: "حملات متابعة الأسعار مفاجئة وتخفيضات تصل لـ 30% على أسعار السمك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تفاصيل قيامها بحملة لمتابعة أسعار السلع بالأسواق، قائلة: "الحملات كانت مفاجئة ومدير مديرية التموين الذي كان يرافقنا مكنش عارف هنقف فين، كان ورانا بالعربية ومكنش يعرف طريقنا على أي مركز أو مدينة".

وأضافت "منال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: "حملاتنا شهدت تنوع كبير ما بين كفر البطيخ ومدينة دمياط نفسها"، مشيرة إلى أنه كان هناك مبادرة جيدة من التجار الأسبوع الماضي وأشكرهم عليها بعدم استغلال الأزمة الموجودة وعرضوا قيامهم بخصم على كافة المنتجات التي لديهم حتى نهاية شهر رمضان المقبل.

وتابعت، أن المبادرة مفتوحة على كافة السلع، وهو ما دفع العديد من تجار الأسماك لعمل خصومات تتراوح ما بين 15% وحتى 30% على العديد من أنواع السمك حتى نهاية شهر رمضان، موجهة الشكر إلى التجار بمحافظة دمياط على مبادرتهم بإقرار الخصومات للعبور من الأزمة الجارية.

وأردفت محافظ دمياط، أن الحملة التي قادتها اليوم شهدت ضبط مخبز سياحي ينتج خبز بوزن غير مكتمل، قائلًة: "وزن العيش اللي وزناه طلع قليل ما بين 75 جرام و70 جرام وسيبت معاهم أفراد من مديرية التموين وستقوم بعمل محضر لهم، موضحة أن مديرية التموين حررت محاضر للأفران التي تبيع الخبز بوزن غير كامل، ليرد الإعلامي أحمد موسى، قائلًا: "دول لقمتين".

وأوضحت أن معارض أهلا رمضان ستكون موجودة في 11 مركزًا، مؤكدة أن هناك توجيهات رئاسية لمراقبة الأسواق من خلال حملات مكثفة، والتخفيضات تصل حتى 30%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان