إعلان

الزراعة: ضخ المزيد من السلع عبر منافذ الوزارة بأسعار تقل عن مثيلاها بالأسواق

09:04 م الخميس 10 مارس 2022
الزراعة: ضخ المزيد من السلع عبر منافذ الوزارة بأسعار تقل عن مثيلاها بالأسواق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة لزيادة الإنتاج في القطاع الزراعي، وهو ماجعل لدينا مخزون كبير من المنتجات، يساعد في تلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف محمد القرش خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس، إن وزارة الزراعة تحرص على توفير القنوات التسويقية لربط المنتج بالمستهلك، وهو ما يساهم في تقليل الحلقات الوسيطة بينهما (السماسرة)، وبالتالي لا يكون هناك تكلفة إضافية أو يتم رفع الأسعار على المواطنين.

وأكد متحدث الزراعة، أنه لا يوجد عجز في أي سلعة وسيتم ضخ المزيد من السلع والمنتجات للمواطنين من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة، بالإضافة لتوفير اللحوم البلدي والدواجن وبيض المائدة والسلع الأساسية، وذلك بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاها بالأسواق.

وتابع متحدث الزراعة، أن هناك 400 منفذ تابع لوزارة الزراعة منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن الدولة لديها عدد كبير من المنافذ يمكنها من طرح وزيادة حجم المعروض حتى نستطيع تقديم فرص بديلة للمواطن لتقليل أي فرص لجشع التجار، مشيرًا إلى أن هناك اكتفاء ذاتيا تتمتع به البلاد سواء الخضروات أو الفواكه أو الدواجن

فيديو قد يعجبك: