إعلان

"أب منحنا الروح".. أسر الشهداء يكشفون كواليس تكريم الرئيس السيسى

12:23 ص الخميس 10 مارس 2022
"أب منحنا الروح".. أسر الشهداء يكشفون كواليس تكريم الرئيس السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

خصص برنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، فقرة مع أهالي الشهداء المكرمين من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم في احتفالية يوم الشهيد.

وقالت سهير عبد العزيز، أرملة رقيب شهيد محمد نبيل قطب، إنها منذ استشهاد زوجها في حرب 73 لم تشعر بسعادة كما شعرت بها خلال تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لها، وتابعت:" محدش كان بيبص لينا لكن الآن رئيس الجمهورية يطبطب عليا ويبوس راسي هو فيه كدا؟!".

وأضافت "سهير" أن الرئيس السيسى رجل حنون وعندما طلبت منه طلب خاص خلال التكريم قال لى "من العين دى قبل العين دى"، وكلف شخص من رئاسة الجمهورية بأخذ رقمى والتواصل معى، وتابعت:" راجل حقانى جداً ولكن حنين".

فيما أوضح مدحت زكي، والد الشهيد الملازم فادي مدحت زكى، خلال الحوار، إن رتبة أبنه صغيرة ولم يكن أن يتم تكريمه خلال احتفالية "يوم الشهيد"، وتابع:"تخيلت أن الاهتمام يكون بالرتب الكبيرة لكن أن يقوم رئيس الجمهورية بتكريمه فده شيء فوق الوصف وأنا أول مرة أشوف الوضع ده ".

وتابع: "سعيد أن أبنى يموت بشرف"، مناشداً الشباب المصرى أن يكون إيجابياً ولا يستمع إلى الأقاويل السلبية ويعمل على حماية وطنه من أجل حماية أسرته.

فيما قال أشرف عبد الفتاح، والد الشهيد ملازم أول محمد عبد الفتاح، خلال لقاء له عبر البث المباشر بالبرنامج، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر عما يحدث في بيت شهيد اليوم خلال مشاركته في احتفالية يوم الشهيد، وتابع:"كلمته مست قلوب الحاضرين أب وليس رئيس جمهورية ومنحنا الروح وأكد أن مصر لا تترك أولادها".

وأردف، أنه كان عقيد في القوات المسلحة وعندما التحق ابنه بالقوات المسلحة حاول إبعاده عن سيناء ولكن الشهيد أصر كونه كان يتمنى الشهادة، ونالها، وتابع:"أبنى وكافة زملائه كانوا يتوقعون الشهادة ويتمناها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان