إعلان

صحفي مغربي: والدي ريان في سيارة الإسعاف ينتظران خروجه

06:36 م السبت 05 فبراير 2022
 صحفي مغربي: والدي ريان في سيارة الإسعاف ينتظران خروجه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفى المغربي عدنان تليدي، إن دقائق قليلة تفصلنا عن خروج الطفل ريان من قاع البئر، مضيفًا: "الأمر ليس سهلًا وكل حين تظهر لنا مفاجآت، مشيرًا إلى أن فرق الإنقاذ والحماية المدنية ورجال الحفر تواصل العمل منذ 5 أيام في ظل وجود العديد من العوائل التي تواجه عملية الحفر.

وأضاف تليدي، خلال مداخلة عبر فضائية "اكسترا نيوز"، مساء اليوم السبت: "ضاقت علينا الأرض بما رحبت بسبب التجمع الشعبي الكبير من المواطنين المنتظرين خروج الطفل ريان من قاع البئر، ووالدي الطفل ريان ينتظرون داخل سيارة الإسعاف، وهناك ممر أمني لضمان خروج الطفل ريان بسبب حشود المواطنين".

وتابع الكاتب الصحفى المغربي عدنان تليدي، أن المصادر الصحية لم تحدد الموقف الصحي للطفل ريان حتى الآن، ولا يمكن الجزم بإصابته بكسور من عدمه حاليًا وكل ما تم تداوله بوسائل الإعلام مجرد تنبؤات وتكهنات.

وأشار الكاتب الصحفى المغربي عدنان تليدي، إلى أن هناك محاولات تتم من قبل السلطات المغربية لتعبيد الطريق المؤدي للبئر بسبب وعورة المنظقة، وهناك مروحية طبية وطاقم طبي متخصص في الإنعاش في انتظار خروج الطفل ريان.

ويترقب الملايين من المغرب والدول العربية والعالم، لحظة استخراج الطفل المغربي الذي جلبت قصته تعاطفا من جميع أنحاء العالم، وذلك بعد سقوطه في بئر ضيقة في إحدى القرى بالمغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان