إعلان

خبير اقتصادي: التصدي للإشاعات له مردود عكسي على الاستثمار وسعر الصرف

09:50 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022
خبير اقتصادي: التصدي للإشاعات له مردود عكسي على الاستثمار وسعر الصرف

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، إن مؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء يكون له مردود كبير على الأوضاع الاستثمارية والاقتصادية، وأحاول متابعة المردود من الاقتصاديين أو القنوات الأخرى حول كيفية قراءة مؤتمر الحكومة المصرية، ودائمًا ما يكون مؤتمر رئيس الوزراء له أكثر من هدف.

وأضاف "بدرة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن الهدف الأساسي من مؤتمر الحكومة اليوم هو توثيق الإنجاز أو العمل الذي يتم في المراحل الماضية والمتابعة، قائلًا: "الحكومة لم تنس المؤتمر الاقتصادي".

وأوضح، أن الدكتور مصطفى مدبولي يؤكد أن هناك وحدة للاستثمار والرخصة الذهبية فأن ذلك يعطي استحسان لدى المواطنين، بجانب أمر في غاية الأهمية وهو التصدي للإشاعات لأنها يكون لها مردود عكسي على الاستثمار والتداول في سعر الصرف وعلى معنويات الناس في المواقع الاجتماعية.

وتابع، أن مؤتمر الحكومة اليوم كان به نوع من الطمأنينة، لأنه كلما تحدث المسؤول الحكومي المتخذ للقرارات وإعلانه بشفافية عن كل شيء تكون رسائله واضحة لحديث الناس والمجتمع المصري فهو يتكلم بوضوح ويحكي عن التحديات والصعوبات وكيفية حل المشكلات، فرئيس الوزراء تحدث بمنتهى البساطة عن المشكلات وكيفية حلها ودراسة الخبراء للوضع الاقتصادي.

فيديو قد يعجبك: