إعلان

مفاجأة.. نقيب أطباء المنوفية: "أسرة المريضة تعدت على طبيب آخر بعد مغادرتهم مستشفى قويسنا المركزي"

09:11 م السبت 03 ديسمبر 2022
مفاجأة.. نقيب أطباء المنوفية: "أسرة المريضة تعدت على طبيب آخر بعد مغادرتهم مستشفى قويسنا المركزي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور حسين ندا، نقيب أطباء المنوفية، إن الاعتداء على طاقم التمريض يتم ويتكرر كثيرًا ويمر دون مشكلة، ولكن واقعة الاعتداء على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي، له ظروف خاصة، لأن المعتدي من مؤسسة مهمة جدًا.

وأضاف "ندا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أنه تم تحرير محضر شرطة بالواقعة في قسم المنشأة قام به الدكتور هيثم سلامة مدير مستشفى قويسنا المركزي، موضحًا أن الحالة توجهت لمستشفى شبين التعليمي بعد مغادرتهم من مستشفى قويسنا المركزي وتم التعدي أيضًا على طبيب النساء والتوليد بها أيضًا، وتم تحرير محضر باسم المستشفى في مركز شرطة شبين.

وتابع، أن مدير المستشفى في مستشفى قويسنا ظل فترة مع التمريض لطمأنتهم، وتم فبركة أحد مقاطع الفيديوهات على لسانه ما تسبب في حالة مضايقة كبيرة، موضحًا: "أعطينا التمريض قوة كنقابة أطباء للتمريض لأنهم العنصر الأساسي في المستشفى وحمايته مهمة جدًا، وهو ما يعطي لنا رسالة قوية جدًا بضرورة وجود حماية للمستشفى".

وأردف، أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة أوضح أنه سيتم إصدار قانون لحماية المنشأت الطبية، والأمر أخذ اهتمام كبير نظرًا لمتابعة الوزير له شخصيًا، وأتمنى أن يكون الواقعة سبب لإصدار قانون لحماية المنشأت الطبية وقانون المسؤولية الطبية، لأنها هامة جدًا لأداء التمريض عملهم في جوء آمن مطمئن.

فيديو قد يعجبك: