إعلان

ابنة المشير فؤاد أبو ذكري: إطلاق اسم والدي على محور بالإسكندرية يدعو للفخر والعزة

06:54 م السبت 03 ديسمبر 2022
ابنة المشير فؤاد أبو ذكري: إطلاق اسم والدي على محور بالإسكندرية يدعو للفخر والعزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعربت المهندسة ليلي أبو ذكري، كريمة المشير فؤاد أبو ذكري، عن سعادتها لإطلاق اسم والدها الراحل على محور جديد من مشروعات الطرق التي تنفذها الدولة بمحافظة الإسكندرية، والذي يفتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال ساعات.

وقالت "ليلى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، إن العام القادم سيكون الذكرى الـ 40 لوفاة والدها وتكريم الدولة المصرية ورئيسها لقادة من قادة حرب أكتوبر شيء نقدره ويعطينا عزة وفخر ويشعرنا أن الدولة المصرية لاتنسى أبناءها.

وأضافت: "سعيدة بتكريم الرئيس السيسي، لاسم والدي ومكنتش متخيله إطلاق اسم والدي على محور بهذا الحجم فهو شريان محور مهم في محافظة الإسكندرية"، موضحة أن ما يفعله الرئيس السيسي يؤكد أن مصر لا تنسى رجالها وأبناءها الذين قدموا التضحيات من أجل خدمة مصر.

وأشارت كريمة المشير فؤاد أبوذكري، أن والدها كان أحد أبطال حرب أكتوبر، لافتا إلى أن المحور الجديد خرج على شكل جمالي ومبهر، حيث يمتد لـ 50 كيلو مترا يربط بين ميناء الدخيلة ومطار برج العرب والعديد من المدن في المحافظة، مؤكدة أن أهالي الإسكندرية يشعرون جميعا بالفخر من إنشاء هذا المحور.

وأوضحت، أن والدها الراحل عاش عمره كله في الإسكندرية، مشيرة إلى أن والدتها كانت تتمنى مثل هذا التكريم لكنها توفيت الشهر الماضي.

فيما أعرب المهندس إبراهيم حلمي، زوج كريمة المشير فؤاد أبوذكري، عن سعادته لتكريم اسم المشير فؤاد أبوذكري، مؤكدا أنها لمسة وفاء من الرئيس السيسي، موضحًا أن الرئيس يفكر في الأجيال المقبلة ويقوم بإنشاء المشروعات من أجل بناء مصر، ويكرم أبناءها، وهذا أمر يدعو للفخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان