إعلان

"ممكن 100 جنيه".. رامي رضوان: مستحيل دفع 30 ألف جنيه في صندوق دعم الأسرة المصرية

12:27 ص الخميس 29 ديسمبر 2022
"ممكن 100 جنيه".. رامي رضوان: مستحيل دفع 30 ألف جنيه في صندوق دعم الأسرة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –معتز عباس:

عقب الإعلامي رامي رضوان، على ما تردد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن المقبلين على الزواج، سوف يدفعون مبلغ مادي يتراوح ما بين 20 ألف إلى 30 ألف جنيه، في صندوق دعم الأسرة المصرية.

وقال "رضوان"، في برنامج "مساء دي ام سي"، المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، مساء الأربعاء، إنه من رابع المستحيلات دفع هذا المبلغ الكبير، أو حتى دفع خمسة آلاف أو ألفين جنيهًا في الصندوق، متابعًا: "بعض الناس اتجهوا في هذا الحديث لبعض المناطق عشان الكلام يسخن والموضوع يبقى ترند".

وأضاف: "يا جماعة مستحيل يبقى 30 او 20 الف جنيه ممكن تكون 100 جنيه او 200 جنيهًا، واللي بيقولي في ناس على قد حالها طب ما هما بيروحوا يمضوا على أوراق قد كدا عشان يجيبوا تلاجات وغسالات، عشان لية بنت خالتها جابت وهي مجبتش".

وأكمل: "الرئيس كان واضح وقال إن رقم سهل وبسيط على كل المقبلين على الزواج لكل الفئات المجتمعية، ومن مصلحة الزوج والزوجة يتعرضوا لكشف طبي، أفرض الزوج طلع بيتعاطى مخدرات مش يمكن الزوجة تغير قرارها"، مضيفًا: "الإجراءات التنظيمية اللي بنشوفها من خلال ما طرح بعض الأمور قد تكون او قد لا تكون في مشروع القانون، وفكرة الحوار المجتمعي في هذا القانون مهمة جدًا".

فيديو قد يعجبك: