إعلان

"هانت عليك بلدك".. أحمد موسى: هناك بعض الأشخاص استغلوا أزمة الدولار

10:54 م الإثنين 26 ديسمبر 2022
"هانت عليك بلدك".. أحمد موسى: هناك بعض الأشخاص استغلوا أزمة الدولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان البنك المركزي بشأن رصد مجموعة من الممارسات غير المشروعة التي تتعلق بسوق النقد الأجنبي، والتي تستهدف زعزعة الاستقرار النقدي والمالي للبلاد بالمخالفة لأحكام القانون، وكذا محاولة تحقيق أرباح سريعة بطرق غير مشروعة.

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إنه لولا حرص الدولة على ضبط الأسعار واستقرار السوق لكانت الأسعار بأرقام مختلفة عن الأسعار المحددة اليوم، مؤكدًا أن دولة لديها خطة كاملة وتسعى لتخفيف الأعباء وعدم تحميل المواطن أي أعباء في ظل الأزمة الاقتصادية.

وأكد أن الدولة لديها خطة للإفراج عن كافة البضائع في الموانئ خلال الأيام المقبلة، والقضاء على التكدس في الموانئ المصرية وعودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى.

وأضاف أن البنك المركزي أصدر بعض القرارات المهمة لمواجهة المستغلين لأزمة الدولار، متابعًا: "في ناس حققت مكاسب على حسابنا وعملوا شركات برة عشان يسحبوا الدولارت، بعض المستغلين لأزمة الدولار تربحوا على حساب المواطنين سوف ينالوا العقاب بالقانون".

ووجه لهم أحمد موسى،رسالة قائلا: "هانت عليك بلدك في أزمتها تستغل وتتاجر بالدولار في هذه الأزمة، هناك بعض الأشخاص استغلوا هذه الأزمة ، لكن السواد الأعظم ما شاء الله واقفين مع البعض طول الوقت".

وتساءل: "ليه بنتعامل بشكل غير قانون، هتخسر وهيكون فيه عقوبات وإجراءات رادعة"، متابعا: "البعض عملوا نصابية وهقولها على الهواء واللي يزعل يزعل.. ليه بتاجر في السوق السوداء، هتتحاسب وهتتعاقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان