إعلان

حقيقة تعطيل الدراسة في دمياط بسبب الأمطار غدًا.. منال عوض توضح

11:20 م الأحد 25 ديسمبر 2022
حقيقة تعطيل الدراسة في دمياط بسبب الأمطار غدًا.. منال عوض توضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن هناك أمطار في المحافظة على مدار يومين ولكن يتم السيطرة عليها، حيث تم سحب المياه من كل الشوارع الرئيسية، مشيرة إلى أن نسب الأمطار مختلفة هذا العام بسبب تغير المناخ، والذي يعاني من أثاره العديد من دول العالم.

وعن إمكانية تعطيل الدراسة غدًا بمحافظة دمياط، ردت "عوض": "أن غدًا يوم دراسي عادي في المحافظة، لأن الأحوال الجوية لا تستدعي منح إجازة للمدارس، والأمطار في مدينة دمياط فقط وليست بنفس شدة باقي المحافظات".

وأضافت "منار" في حوارها لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من تدشين المراكز الخدمية، ونقط إسعاف وإطفاء، و75 مدرسة بين إنشاء جديد وإحلال وتجديد وتوسعات، موضحة أن مشروع حياة كريمة واجه العديد من التحديات خلال تنفيذ المبادرة منها توفير أراضي بمواصفات معينة لإنشاء المشروعات.

وتابعت، أنه تم تخصيص 100 قطعة أرض في مركز كفر سعد لتنفيذ المدارس والأسواق وكل مراكز الخدمات، وأنه يتم الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والبيئي في هذه المناطق، موضحة أن رئيس الوزراء وجه بمتابعة المحلات ومنافذ البيع بوضع الأسعار على السلع، وسيتم مصادرة السلع مجهولة المصدر أو غير المدون عليها السعر، مؤكدة أنه يتم مواجهة أي زيادة غير مبررة في أسعار السلع الأساسية .

فيديو قد يعجبك: