إعلان

متحدث التنمية المحلية: هناك تجمعات المياه خفيفة بمدينة 6 أكتوبر ونعمل على سحبها

10:28 م الأحد 25 ديسمبر 2022
متحدث التنمية المحلية: هناك تجمعات المياه خفيفة بمدينة 6 أكتوبر ونعمل على سحبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن غرفة العمليات التابعة الوزارة تتعاون مع غرف العمليات والأزمات في كافة المحافظات بالأخص التي شهدت هطول امطار، مؤكدًا أن الحالة العامة مستقرة على كافة المحافظات مع وجود سحب وغيوم ونشاط للرياح.

وأكد "قاسم"، خلال مداخلة هاتفية، عبر برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سى"، اليوم الأحد، أنه هناك استمرار للعمل على رفع وسحب تجمعات المياه من شوارع محافظات الوجه البحري والإسكندرية مستمرة، وفيما يتعلق بالشرقية ومطروح وبورسعيد والإسماعيلية كانت أمطار خفيفة ولم ترتقي اي منها الا حالة تجمعات المياه، ومشيرًا إلى أنه هناك تجمعات المياه خفيفة بمدينة 6 أكتوبر ووزارة الإسكان تعمل على شفط المياه.

وأوضح أنه هناك نشاط للرياح في عدد من محافظات الوجه البحري، ونعمل على استمرار رفع تجمع مياه الأمطار بكفر الشيخ والإسكندرية والبحيرة.

وتابع أن هناك أمطار متوسطة على مدينة رشيد ودمياط أدى الى تجمعات المياه وجاري سحبها، مضيفًا أن هناك أمطار خفيفة على جنوب الجيزة ولا يوجد تجمعات لمياه الأمطار هناك، مؤكدًا أن غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لرفع تجمعات المياه في الشوارع.

فيديو قد يعجبك: