إعلان

"20 نوع من اللحوم بتخفيضات هائلة".. اللواء محمد الشريف يعلن مفاجأة لمواطني الإسكندرية

07:13 م السبت 24 ديسمبر 2022
"20 نوع من اللحوم بتخفيضات هائلة".. اللواء محمد الشريف يعلن مفاجأة لمواطني الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة هي الأولى على مستوى الجمهورية، التي شهدت إطلاق مبادرة لصالح شعب الإسكندرية بتخفيضات في الأسعار وأطلق عليها مبادرة في حب الإسكندرية من شهر تقريبًا.

وأضاف "الشريف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه تم المرور على 192 سلسلة من المحلات الكبرى وتم توجيه الشكر لهم بداية من كارفور وفتح الله وجملة ماركت وبيم وكازيون، موضحًا أن الحملة مستمرة بتخفيضات كبيرة بداية من 10 % إلى 30 % وفي كافة السلع.

وتابع، أنه حدث بعض المعوقات الأسبوع الماضي حيث وصل سعر كرتونة البيض إلى 100 جنيه ولكن التاجر مضطر لبيعها ب 70 جنيه طبقًا لما هو موجود في المبادرة، موضحًا التقيت بأصحاب سلاسل المحلات واتفقنا على عمل مبادرة جديدة خلال 48 ساعة وسيكون بها مواد غذائية أخرى ستكون مفاجئة طيبة لشعب الإسكندرية، قائلًا: "سيتم طرح كمية لحوم كبيرة جدًا تضاف للحمة وهي كميات لحوم غير عادية، بجانب الجبن والألبان والتخفيضات فيها ستون كبيرة أكثر من 30 % في اللحوم بكل أنواعها بـ 20 نوع لحوم، وسيتم عمل أكشاك مخصوصة لهذه المبادرة في الإسكندرية".

وأردف محافظ الإسكندرية، أنه يتم الانتظار لمراجعة بعض الأمور مع وزير التموين لتوريد كميات من السكر والأرز والمكرونة، موضحًا: "أنسق مع العديد من الشركات بشأن المكرونة والسكر".

فيديو قد يعجبك: