إعلان

أحمد موسى: "حكم مباراة السعودية والأرجنتين ظالم وكان عايز المنتخب الأرجنتيني يتعادل"

09:06 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022
أحمد موسى: "حكم مباراة السعودية والأرجنتين ظالم وكان عايز المنتخب الأرجنتيني يتعادل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب السعودي لكرة القدم عقب تخطيه نظيره الأرجنتيني في مونديال كأس العالم 2022 بقطر، مشيدًا بالأداء البطولي الذي قدّمه الأخضر في هذا اللقاء.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، "رفعتوا راس العالم العربي بالكامل بعد الفوز على الأرجنتين، كنا بنشجع بلدنا والشعب المصري كله كان بيشجع كأننا إحنا اللي بنلعب، وأروع هدف سُجل في البطولة، حتى الآن، هدف سالم الدوسري".

وأضاف موسى، أن الفيفا أكدت أن فوز السعودية يُعد واحدًا من أكبر مفاجآت كأس العالم 2022، و استاد لوسيل الذي أقيمت عليه المباراة شهد حضور 80 ألف متفرج؛ أكثر من 40 ألف منهم سعوديين، مؤكدًا أن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي؛ خاض اللقاء بهدف الفوز، ومنح السعادة للمواطنين السعوديين، مشيدًا بأداء الأخضر في هذا اللقاء الهام.

وأكد أن الحكم الذي أدار المباراة بين السعودية والأرجنتين كان ظالمًا، معقبًا: "الحكم اللي أدار المباراة كان ظالم أدى ربع ساعة وقت إضافي المسالة لا تستحق أكثر من 3 دقايق لكن الحكم كان عايز المنتخب الأرجنتيني يجيب جون ويتعادل".

وأكمل: "أجمل مباراة فوز تاريخي على منتخب الأرجنتين المرشح للفوز بكأس العالم، لاعبو السعودية رجال وكنا بنشجعهم كأن بنشجع بلدنا، كأن مصر اللي بتلعب واحدة من أكبر مفاجآت في تاريخ كأس العالم منذ انطلاق البطولة فوز السعودية على الارجنتين لا ميسي ولا دي ماريا كان موجودين اللي كانوا اللي موجودين رجال المنتخب السعودي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان