إعلان

"بندي الإجازة لما يكون في أمطار غزيرة".. محافظ الإسكندرية: غدًا الخميس يوم عمل طبيعي

11:03 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022
"بندي الإجازة لما يكون في أمطار غزيرة".. محافظ الإسكندرية: غدًا الخميس يوم عمل طبيعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، خلال الساعات المقبلة ستشهد المحافظة أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وأكد "الشريف"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن الاستعدادات الجارية لمواجهة أي تداعيات الأمطار، مضيفًا أن شبكة الصرف تتسع لتسع ملايين و900 ألف متر مكعب، فضلا عن تواجد 110 سيارات شفط في أماكن تجمعات مياه الأمطار.

وأشار إلى أن المحافظة بها أكثر من 155 نقطة ساخنة تتجمع فيها مياه الأمطار، مؤكدًا أنه كل عام يكون هناك اهتمام غير عادي بموسم الأمطار لا سيما أن كمية الأمطار تكون غزيرة جدا وفي وقت قصير جدا.

ولفت إلى أن غدًا الخميس سيكون يوم عمل عادي يسير بشكل طبيعي، ولن يكون هناك عطلة رسمية، متابعًأ: "غدًا الخميس يوم عادي في المدارس، ولما تأتي إلينا تحذيرات من هيئة الأرصاد أن الأمطار المتوقع سقوطها ستكون غزيرة نقوم بتأجيل الدراسة ونعطي الطلاب يوم إجازة وكذلك موظفي الحكومة أيضًا، بندي اجازة لما يكون في أمطار غزيرة، بهدف إخلاء الشوارع من الازدحام بالسيارات، عشان تقدر سيارات الصرف الصحي سحب كميات المياه الكبيرة في الشوارع".

فيديو قد يعجبك: