إعلان

"10 آلاف جنيه غرامة".. رئيس شعبة الأرز يحذر الفلاحين من عدم توريد "الأرز" للمضارب

11:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022
 "10 آلاف جنيه غرامة".. رئيس شعبة الأرز يحذر الفلاحين من عدم توريد "الأرز" للمضارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات المصرية، إنه تم طرح كميات كبيرة من الأرز في الأسواق بسعر من 12 إلى 16 جنيه للمستهلك.

وأضاف "شحاتة"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، أن الدولة تدعم زراعة الأرز بتوفير المياه والأسمدة بأسعار مدعمة، كما تقدم الأسمدة المدعمة للفلاحين بنصف الثمن، موجهًا رسالة للفلاحين قائلًا: "الدولة لم تقصر معاكم في اي جهد بتاخدوا الاسمدة مدعمة بنصف التمن وياريت كل فلاح عليه طن أرز يقوم بتوريدها للمضارب".

وأكد أن المصريون يستهلكون يوميًا من الأزر 10 آلاف طن، و300 ألف طن أرز شهريًا، لافتًا إلى أن منظومة توريد الأرز تعمل بشكل جيد وتم طرح كل الكميات التي حصلت عليها المضارب في الأسواق و حدثت انفراجة في الأسعار، وهدفنا تثبيت السعر على مدار العالم.

وحذر رئيس شعبة الأرز الفلاحين المخالفين والرافضين توريد الأرز، قائلًا: "في حال عدم الوصول للكميات المطلوبة سيتم توقيع عقوبات على الفلاحين المخالفين وتوقيع عقوبات تصل إلى 10 آلاف جنيه ولن يستلم الفلاح السماد الكيماوي، وقد يتم تغليظ العقوبات لكل الممتنعين عن توريد الأرز لمضارب الحكومة".

فيديو قد يعجبك: