إعلان

بعد حصولها على حكم بحبس والدها.. شابه مصرية: "اعتدى عليا وحاول ياخدني اليابان غصب عني"

01:44 ص الخميس 06 أكتوبر 2022
بعد حصولها على حكم بحبس والدها.. شابه مصرية: "اعتدى عليا وحاول ياخدني اليابان غصب عني"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت نورا علي، فتاة المعادي التي حصلت على حكم حبس ضد والدها، تفاصيل خلافها مع والدها، قائلة: "الموضوع بدأ من وأنا عمري 6 شهور بأن أبويا جابني عشان أعيش مع جدي وزوجة جدي، وعشت معاهم وتربيت معهم وكنت وحيدتهم، وكبرت بأن جدي ومراته هما أبويا وأمي"، موضحة: "أول خلاف جمعها مع والدها كانت تبلغ في حينه ثماني سنوات لأنه كان حاول يبتز جدي وياخدني بالعافية من أجل الحصول على أملاك، وكانت خناقة كبيرة أوي وصلت لحد الاشتباك الأيدي بينهما".

وقالت "نورا" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "فضلت مع والدي شهر وجدي رضخ لابتزازه ومنحه الأملاك التي كان يريدها، وأنا اتعقدت منه وأنا في سن صغير"، موضحة: "والدي كان يعيش خارج البلاد طوال الوقت وهو غير مصري، لأنه تنازل عن جنسيته المصرية ويحمل فقط الجنسية اليابانية".

وتابعت: "عندما بلغت 17 سنة، قدمت أوراقي للأكاديمية البحرية في الإسكندرية، لكن والدي سحب أوراقي، باعتباره ولي أمري أمام الجامعة لكنه لم يكن ولي أمري، والجامعة متعرفش تفاصيل الأمر"، موضحة: "على مدار عمري وبعد خناقته مع جدي مكنش في اتصالات بينا غير الاتصالات الرسمية وكنت بكلمه من باب صلة الرحم، وكانت في العيد مثلا أو في رمضان، وجدي كان بيحاول يديله فرصة يصلح معايا اللي عمله فيا وأنا صغيرة".

وأردفت: "والدي سبب لي أذى نفسي كبير، ومكنش عايزني أخش جامعة في مصر، وكان عايزني أعيش في اليابان معاه وأدخل جامعة هناك وأعيش مع أخواتي منه اللي معرفهمش أصلًا"، موضحًة: "الحياة حلوة إزاي وهو بياخدني من بيتي أعيش مع ناس معرفهاش، جرجرني لغاية السفارة واعتدى عليا علشان أجدد جواز السفر وأسافر معاه اليابان بالعافية".

وأكدت: "حكيت لهم في السفارة الموقف، وأبلغتهم إنه مالوش حق يجبرني أسافر أو يجدد ليا جواز السفر، عملنا محضر ضده في قسم الشرطة ومن وقتها جدي بدأ يتأكد إن (والدي) خطر عليا".

وأشارت إلى أن جدها أجرى لها ولاية تعليمية بما يعيق والدها عن سحب أوراقها من الجامعة مرة أخرى، ثم أجرى حضانة كاملة وبالتالي يكون جدها المسؤول عنها في كل شيء، وكتب باسمها ثلث أملاكه.

وسبق أن قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة الأب المتهم بخطف ابنته «نورا»، والتعدي عليها في منطقة المعادي، بالحبس عام عن تهمة الاعتداء عليها بالضرب واحتجازها، وبراءته من تهمه الخطف.

كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان، بمكتب النائب العام، رصدت تداول عدة منشورات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطاف أب لابنته بمنطقة المعادي، واحتجازها، والتعدي عليها ضربًا، وكان ذلك بالتزامن مع مباشرة النيابة تحقيقاتها منذ إبلاغ زوجة جدِّ المجني عليها في الرابع من شهر يونيو الجاري بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: