إعلان

إيه اللي حصل بعد ما فاقوا من العملية؟.. شقيقان يرويان تفاصيل تبرع أحدهم بنصف كبده لإنقاذ اخيه

01:31 ص الخميس 06 أكتوبر 2022
إيه اللي حصل بعد ما فاقوا من العملية؟.. شقيقان يرويان تفاصيل تبرع أحدهم بنصف كبده لإنقاذ اخيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الشاب محمد عيسوي، تفاصيل تبرعه لشقيقه بنصف كبده لإنقاذ حياته، قائلًا: "أخى كان بحاجة إلي إجراء عملية جراحية في الكبد وبعد تجهيز عمتي نفسها منذ 7 شهور للتبرع بكبدها له اكتشف الأطباء وجود خطورة علي حياتها ليلة إجراء العملية الجراحية، وبدون تفكير قررت أن أنقذ حياة أخي".

وقال "عيسوي" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "أمي كانت أول من اعترض على فكرة تبرعي بأكثر من نصف كبدي لشقيقي، من منطلق بدلًا من واحد هيدخل العملية هيبقى الإتنين"، موضحًا: "دخلت العمليات الأول وخرجت الأول والحمد لله أنا بخير وصحتي زي البمب".

وتابع: "أفقت في اليوم التالي بعد اجراء عملية التبرع لشقيقي بأكثر من نصف كبدي، وأول شئ فكرت فيه بعد العملية أنني سوف أرى شقيق مرة أخرى".

وفي نفس السياق، أوضح أحمد عيسوي، والذي حصل علي نصف كبد شقيقه: "كانت عمتي في الأول هي اللى هتتبرع لي ولما عرفت ان اخويا هو اللى هيتبرع انتابني شعور الخوف عليه لإنه اخويا وصديقي في نفس الوقت"، متابعًا: "أنا وأخويا ملناش غير بعض بعد وفاة أبويا الذي كان يعمل مدرسا للغة العربية وحبًا وفخرًا بأبي وحبنا له اصبحنا أنا واخي خريجي قسم اللغة العربية".

وأردف: "أنا خاطب وأجلت زواجي بسبب العملية، وفي خطتي إني هاخطب لأخويا".

فيديو قد يعجبك: