إعلان

التأمينات الاجتماعية تكشف موعد صرف العلاوة الاستثنائية بقيمة 300 جنيهًا

10:41 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022
التأمينات الاجتماعية تكشف موعد صرف العلاوة الاستثنائية بقيمة 300 جنيهًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


نفى اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، حقيقة ما انتشر في الساعات الماضية حول ان قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف منحة الـ 300 جنيه لجميع العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات هي منحة مؤقتة وليست دائمة.

وقال "عوض"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية القناة الأولى، اليوم الأربعاء، إن قرار الرئيس السيسي زيادة 300 جنيه لحماية الفئات الأكثر هشاشة ولأصحاب المعاشات المتدنية، مؤكدًا أن الغرض من تحقيق مبلغ مقطوع لرفع مستوى المعيشة لهم.

وأكد أن منحة الـ300 جنيها مستمرة وغير مؤقتة بمدة، متابعًا: "أي كلام منتشر عن أن المنحة مؤقتة غير صحيح بالمرة، ولن يتم حذف منحة 300 جنيه، واللي هيصرف المعاش هيصرف معاه منحة الـ300 جنيه، والتي يستفيد منها 10 مليون مواطن، بتكلفة سنوية 31.5 مليار جنيه".

وأشار إلى أنه بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي تم إصدار منح علاوة استثنائية بمبلغ 300 جنيه شهريا لجميع العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات.

وأعلن رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، عن موعد صرف العلاوة الاستثنائية بقيمة 300 جنيهًا مع المعاش بداية من شهر نوفمبر القادم، مضيفًا: "أبشر أصحاب المعاشات أثناء صرف المعاش هيلاقي فلوس المعاش والمنحة في حسابه في الفيزا، وغير مطلوب من المواطنين تقديم أي طلبات او مستندات ورقية للحصول على تلك المنحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان