إعلان

القومي للأجور: التواصل مع القطاع الخاص قريبًا لتطبيق رفع الحد الأدنى للأجور

09:59 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022
القومي للأجور: التواصل مع القطاع الخاص قريبًا لتطبيق رفع الحد الأدنى للأجور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


أكد مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، أن إقرار مجلس الوزراء حزمة اجتماعية جاء في موعده وتلبية لأحد مطالب المؤتمر الاقتصادي.

وأضاف "البدوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن قرار مجلس الوزراء يؤكد انحياز الدولة للمواطن الأقل دخلًا، مشيرًا إلى أن قرار رفع الحد الأدنى للأجور جاء اليوم للمرة السادسة خلال فترة وجيزة وتأكيد على مساندة لكل الموظفين.

وأوضح أنه سيتم التواصل قريبًا مع القطاع الخاص لتطبيق قرار مماثل، مؤكدًا أن الدولة تعمل حاليًا على دعم ومساندة القطاع الخاص.

وأشار عضو المجلس القومي للأجور، إلى أن العلاوة الجديدة سيستفيد منها، العاملين في الجهاز الإداري والقطاع العام والهيئات الاقتصادية.

وتابع: "خلال الفترة الماضية كان مفترض نجتمع مع القطاع في شهر أكتوبر لتحديد 2700 جنيه كحد أدنى للأجور، لكن قدمنا المعاد شوية لعدة أسباب لمصلحة القطاع الخاص والعمال، وشفنا ان القطاع الخاص بيمر بأزمة في طريقها للحل وقولنا نصبر قليلا حتى تكون هناك بوادر أمل لحل أزمات القطاع الخاص قولنا ويستعيد القطاع الخاص عافيته"، مستطردًا: "بعد تحرك الحد الادنى للأجور ووصل إلى 3000 جنيه هتحصل مشاورات جديدة مع المرحلة القادمة وهما مش هيتاخروا في الاقتضاء بالدولة والقرارات التي صدرت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان