إعلان

مستشفى حلوان العام تكشف كواليس استقبال مصابي حادث الدائري الأوسطي

09:38 م الأربعاء 05 يناير 2022
مستشفى حلوان العام تكشف كواليس استقبال مصابي حادث الدائري الأوسطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور حاتم المرسي، مدير مستشفى حلوان العام، إن المستشفى استقبلت في الساعة الواحدة و45 دقيقة ظهرًا، 7 مصابين من حادث التصادم بالدائري الأوسطي، وبعدهم بنصف ساعة وصلت جثة متفحمة لشخص مجهول الهوية، مضيفًا: "من ساعة عرفنا اسمه وبياناته".

وأوضح "المرسي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن الـ 7 مصابين كان بهم طفل عمره 11 عامًا مصاب بحروق أكثر من 50 %، وتم عمل إسعافات أولية له ونقله لمستشفى القصر العيني، وباقي المصابين موجودين بالمستشفى تحت الرعاية وقاموا بعمل كافة الأشعة والتحاليل اللازمة، ومازالوا تحت العلاج.

وتابع، أن مستوى الإصابات ما بين كسر في الضلوع وكسر بالقدم والساق اليسرى، وبعض السحجات، موضحًا: "لما اتبلغت أن في 11 عربية عملوا حادث تصادم تخيلت أن الرقم هيكون كبير، ولكن الرقم اللي وصلنا فضل من ربنا ونوعية الإصابات أيضًا، لأننا لما بنتكلم عن 11 عربية، فأننا بنتكلم عن 40 مصاب يعني".

وأردف، مدير مستشفى حلوان العام، أنه تم إخطار أسرة الشخص المتوفى والنيابة تواجدت وأهل المتوفى تعرفوا عليه، مؤكدًأ: "الحروق لها معدلات متوسط وخطير، ولكن الطفل الذي جاء للمستشفى بحروق بنسبة 50 %، فأنه حرق خطير لذلك تم نقله لقسم الحروق بالقصر العيني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان