إعلان

"مش حرب يا إيتو".. أحمد موسى يطالب رئيس الاتحاد الكاميروني بالتراجع عن تصريحاته

08:31 م الإثنين 31 يناير 2022
"مش حرب يا إيتو".. أحمد موسى يطالب رئيس الاتحاد الكاميروني بالتراجع عن تصريحاته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بخصوص مباراة المنتخب الكاميروني أمام منتخب مصر يوم الخميس القادم في نصف النهائي، قائلًا: "تصريحات بعيدة عن المنافسة وممكن تعمل مشكلة لدى الجمهور، بأنه يقول إنها حرب".

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين: "لو عندك حاجة مخلياك واثق أن المباراة بتاعتك قولنا من دلوقتي ومنتخبنا مركز في المباراة وعارفين أن الكاميرون قوي جدًا"، موضحًا: "كنا نشجع إيتو عندما كان لاعبً في الدوري الإيطالي والإسباني، لأنه بيلعب كورة حلوة".

وتابع: "تصريحات إيتو ملهاش علاقة بالرياضة وأزعل من إيتو وأقوله لابد أن تتراجع عن تصريحاتك فهي ليست لها علاقة بكرة القدم إطلاقًا"، مضيفًا: "إحنا بنلعب كورة مش معركة يا إيتو اللي بتقوله بعيد عن الرياضة ليه بتضغط على المنتخب وجمهور الكاميرون دي مش روح رياضية، كلام إيتو خطر قبل مباراة الخميس وبعيد عن كرة القدم والروح الرياضية".

وأردف: "دا مش اول ماتش نلاعب الكاميرون دي المرة الـ 27 أحنا فوزنا 15 وهما فازوا 6 واتعادلو في 6 مباريات"، ولكن مفيش حاجة اسمها حرب في كرة القدم، قائلًا: "نظمنا أحسن بطولة كأس أمم أفريقيا وخرجنا منها، وإحنا بناخد البطولة باللعب مش المجاملات".

وأكد، أن عملية الشحن الموجودة بخصوص مباراة الكاميرون كبيرة، التنافس حق مشروع ولكنها مباراة في كرة القدم بكل روح رياضية وليست حربًا أبدًا، قائلًا: "هناك تنافس مشروع لمنتخبك يا إيتو ولمنتخبنا واللي يلعب صح ربنا يكرمه، فالرياضة تجمع الشعوب ولا تفرقها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان