إعلان

"حارب السرطان وهزمه قلبه"..لميس الحديدي ناعية الكاتب الصحفي ياسر رزق

11:39 م السبت 29 يناير 2022
"حارب السرطان وهزمه قلبه"..لميس الحديدي ناعية الكاتب الصحفي ياسر رزق

كتب- محمد أبوالمجد:

نعت الإعلامية لميس الحديدي، رحيل الكاتب الصحفي ياسر رزق، قائلة: "كانت مفاجأة وصدمة لي رحيل الكاتب الصحفي النبيل ياسر رزق".

وقالت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "ياسر رزق رحل في هدوء يليق بدوره المهني وأنا لاأقصد هنا المناصب، ما يبقى هو المهنة والصحفي وهي السيرة وهو الانسان ذو المباديء وهو صديق نبيل لم يتوانى لحظة في دعم المهنة أو صغار الصحفيين".

وأضافت: "ياسر رزق صحفي صنايعي شغال بإيده يكتب العنوان مانصلحوش وراه هو أفضل من يكتب تحليل سياسي ممهور بالمعلومات المدققة عمل بجهد ودأب على مدار ثلاثين عامًا"، موضحًة: "والده كان صحفي كبير لكنه لم يعتمد عليه وشق طريقه بنفسه".

وكشفت أن أول معرفتها به كانت في رئاسة الجمهورية، قائلة: "كان ياسر صحفي شاطر بيعرف يوصل للمصدر قبلنا، وكان يساعدنا وعمره ما خبى الخبر ودائما بيشاور على مكان الخبر"، موضحة أن ياسر رزق كان الصحفي المقرب من محمد حسنين هيكل، قائلة: " كان بيعد معاه بالساعات، وكان مرشحًا أن يكون "هيكل الجيل الجديد".

وأكدت: "ياسر رزق محلل سياسي بارع واسع المصادر، وكان يجلس معنا في تحضير حلقات لقاء الأستاذ هيكل"، موضحة: "ياسر خاض حربًا ضروسًا ضد الإخوان، قائلة : خضنا الحرب ضدهم معًا "، وعلقت على شماتة الإخوان في وفاته، قائلة: "كل ما بشوف شماتتهم بعرف قد إية كنا واجعينهم، وهو حارب سرطان الرئة لكن قلبه هزمه".

فيديو قد يعجبك: