إعلان

"كان صغير على الموت".. محمد مصطفى شردي عن رحيل ياسر رزق

08:40 م الأربعاء 26 يناير 2022
"كان صغير على الموت".. محمد مصطفى شردي عن رحيل ياسر رزق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

خصص برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء، فقرة لنعي الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، والذي وافته المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وقال الإعلامي محمد مصطفى شردي: "البقاء لله في وفاة الزميل الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، أنتوا تعرفوه الكاتب والصحفي ورئيس تحرير الأخبار وتدرجه الصحفي الكبير في رحلة مدارها 35 سنة في صاحبة الجلالة"، موضحًا: "ياسر ابن موت لأنه كان معلم صحافة".

وأضاف "شردي": "ياسر رزق يعتبر ابن عمي ووالده أحد أصدقاء والدي وأخذ المهنة من ابوه مثلي، وهو كان ضعيف القلب وحساس للغاية وكنا نحذره دائمًا من عدم الكتمان بداخله، وكان ضعيف القلب والبنيان"، مؤكدًا: "قلمه من أروع الأقلام وفي يوم من الأيام كان هدف أساسي للإخوان التخلص من العملاق الكبير".

وتابع: "ياسر توفى وهو 56 ولكنه كان صغير على الموت بس ميغلاش على اللي خلقه وتوفى إثر أزمة قلبية مفاجئة".

فيما قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة: "خالص العزاء لكل أسرة الصحفيين في مصر والعالم العربي في وفاة الكاتب الراحل ياسر رزق"، موضحًا: "التقيت به الأسبوع الماضي في حفل توقيع كتابه سنوات الخماسين وكنا من قبل في منتدى شباب العالم مع بعضنا البعض".

ونعى الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار: "البقية في حياة كل أسرة تحرير الجريدة، فهو لم يكن يعتبر جريدة الأخبار بيته الثاني ولكنه كان يعتبرها بيته الأول وبعد ذلك كانت تأتي أسرته الصغيرة، والعزاء واجب لكل الجماعة الصحفية في مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان