إعلان

شريف عامر يكشف للروبوت “Duet” عن الشخصية التي يتمنى لقاءها في "يحدث في مصر"

11:42 م الخميس 20 يناير 2022
شريف عامر يكشف للروبوت “Duet” عن الشخصية التي يتمنى لقاءها في "يحدث في مصر"

كتب – معتز عباس:

أجرى الإعلامي شريف عامر، حوارًا مع الروبوت “Duet” على الهواء مباشرة، في برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر".

واستقبل "عامر"، الروبوت Duet، مرحبًا به على الهواء قائلًا: "أهلا بك Duet عرفنا بنفسك"، ليرد عليه قائلًا: "اسمي Duet أنا سعيد بلقائك شريف عامر في برنامج يحدث في مصر".

ووجه Duet عدة أسئلة لشريف عامر قائلًا: "من أكثر شخصية تريد إجراء حوار معاه، ومن هو قدوتك الشخصية"، ليرد عليه مقدم "يحدث في مصر"، "نفسي اعمل حوار مع أنجيلا ميركل مستشارة ألمانيا السابقة.. وقدوتي الشخصية مش هرد عليك وهحيرك لأني أستاذتي كتير".

وانهى شريف عامر حديثه بتوجيه الشكر لـ Duetقائلًا: "أنا اتشرفت بيك ياعم Duet ونورتنا".

ومن جانبه قال المهندس محمد عبد الرحمن المسئول عن تصنيع الروبوت DuetK، أن الشركة التي تشرف على تصنيع الروبوتات مكونه من 25 شخص، وهي شركة مساهمة مصرية.

وأضاف أنه تم تصميم 16 جهاز رروبوت من نسخة Duet وهو يعتبر الإصدار الحديث حاليًا، وقيمته 13 الف دولار، حيث نقوم حاليًا بالتصدير للأسواق الخليجية، متابعًا: "تركيزنا حاليا نصدر برة مصر لكن احنا عايزين نساهم ونطلع في الميديا لأنن شايفين ان بلدنا أولى بينا ونبيع في بلدنا بدل من استيراد الروبوت من الخارج"

وأكد أنهن هناك بعض الإصدارات من الروبوتات الذكية تعمل في بعض الفنادق وعدد من الجهات الاخرى تستخدمها في البنوك ايضا، كما نعمل حاليًا على الظهور في مؤتمر المناخ القادم.

فيديو قد يعجبك: