إعلان

مجدي البدوي: 30 مليون موظف مستفيد من قرار السيسي برفع الحد الأدنى للأجور

07:54 م الثلاثاء 18 يناير 2022
 مجدي البدوي: 30 مليون موظف مستفيد من قرار السيسي برفع الحد الأدنى للأجور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، إن قرارات الرئيس السيسي الخاصة برفع الحد الأدنى للأجور يطبق على جميع العاملين في مصر سواء بالحكومة والقطاعين العام والخاص ويستفيد منه 30 مليون موظف.
وأضاف البدوي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، مساء الثلاثاء، أنه منذ سنوات قليلة كان هناك كفاح يستهدف رفع الحد الأدنى للأجور إلى 1200 جنيه، أما حاليًا فقد وصل إلى 2700 جنيه بما يمثل نقلة نوعية للعمال وأصحاب الدخل المنخفض ويصب في صالحهم.
وذكر عضو المجلس القومي للأجور أن قرار السيسي يرفع المستوى الاجتماعي والاقتصادي للموظفين والعاملين بعد معاناتهم من خطة الإصلاح الاقتصادي، ويحقق العدالة الاجتماعية بين المواطنين.
وذكر عضو المجلس القومي للأجور أن هذه القرارات تعمل على إحياء الطبقة الاجتماعية المتوسطة من جديد، مشيرًا إلى تطبيق القرار بداية من أول يوليو 2022، بالإضافة إلى العلاوة التي أقرها الرئيس.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه وإقرار العلاوة، خلال اجتماعه اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة، لاستعراض مشروع موازنة العام المالي القادم 2022-2023.

فيديو قد يعجبك: