إعلان

مُعد برنامج وائل الابراشي يكشف وصية الإعلامي الراحل قبل وفاته

12:39 ص الأحد 16 يناير 2022
مُعد برنامج وائل الابراشي يكشف وصية الإعلامي الراحل قبل وفاته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال إيهاب العجمي معد برنامج وائل الابراشي وصديقه، عن وصية الإعلامي الراحل قبل وفاته، مؤكدًا أنه كان يستعد للخروج عبر برنامج عمرو أديب ليكشف كواليس الخطأ الطبي الذي تعرض له علي يد الطبيب المعالج لحالته.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت: "هناك مسودات ورقية موجودة لدي زوجة وائل الإبراشي يؤكد فيها أنه كان ينوي كتابة كتاب يحكي فيه عن تجربته مع الطبيب المعالج له وإخضاعه لعلاج خاطئ".

وتابع: "الإبراشي كان هيكتب عن إنقاذ حياته 3 مرات في مستشفى الشيخ زايد، وقاللى شوفت الموت 3 مرات بعينيه والطبيب كان يمسك صباعي ويخليني أردد الشهادة 3 مرات من سوء حالته".

ولفت: "الطبيب المعالج كان يدخن السجائر بشراهة وهو بجوار وائل الإبراشي، وأخبرني أن الطبيب سيحول غرفة نومه إلى غرفة عناية مركزة ولذلك كان يرفض دخول المستشفى"، متابعًا: "لما روحت شقة وائل الإبراشي عشان أطهرها وأعقمها بعد دخوله المستشفى بناء على طلب زوجته، لقيتها زي ما تكون غرزة وكبايات بلاستيك مليئة بأعقاب سجاير رغم إن وائل الابراشي مابيدخنش".

وأشار: "الطبيب قال للإبراشي أن أعراض كورونا سترتفع تدريجيا ثم تبدأ تدريجيا في الانخفاض"، لافتًا: "وصية وائل الإبراشي فتح ملف الخطأ الطبي في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب؛ وعدم إعلان ذلك في برنامجه منعا للحرج وانطلاقا من الشفافية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان