إعلان

عمرو أديب: تنظيم منتدى شباب العالم كان مبهرًا ومشرفًا

11:11 م السبت 15 يناير 2022
عمرو أديب: تنظيم منتدى شباب العالم كان مبهرًا ومشرفًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بنجاح تنظيم منتدى شباب العالم والذي اختتمت فاعلياته بمدينة شرم الشيخ منذ أيام قليلة، قائلًا: "التجمع كان ناجحًا وكان أمامه تحديين كبيرين أحدهما أمنيًا والأخر صحيًان مشيرًا إلى أن الإدارة المصرية نجحت في تجاوز تلك التحديات والخروج بالمنتدى بشكل مشرف".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت، إن المؤتمر الصحفي لعدد من ممثلي الصحافة الأجنبية مع الرئيس السيسي شهد نقاشًا حول ملف حقوق الإنسان وحرية الرأي في مصر، متابعًا: "الحوار كان راقي وأعطى شكل جيد للبلد".

وتابع مقدم برنامج "الحكاية": "عندنا 100 مليون مصري عايشين على مليون كيلومتر عايزين يعيشوا وياكلوا وبدون استقرار لن يتحقق ذلك، ولكن ممثل أي قناة إعلامية أو صحفية من الدول الأجنبية لن ينظر لإنجازات الدولة المصرية خلال 7 سنوات من الاستقرار، ولكن سينظر لملف حقوق الإنسان من وجه نظر مؤسسته الصحفية.

وعن حفل ختام المنتدى، قال الإعلامي عمرو أديب: "حفل كان مبهرًا وفخر للمصريين، مصر لديها ديكور طبيعي في كل شبر على أرضها من أسوان وحتى الإسكندرية، وتستطيع تنظيم أكبر الفاعليات العالمية على أرضها".

فيديو قد يعجبك: