إعلان

عادة خطيرة ارتكبها الطبيب المعالج.. زوجة الإبراشي تكشف أسرار جديدة عن رحيله

11:39 م الجمعة 14 يناير 2022
عادة خطيرة ارتكبها الطبيب المعالج.. زوجة الإبراشي تكشف أسرار جديدة عن رحيله

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، أنه تواصل مع السيدة سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي للحديث عن تفاصيل ما حدث مع زوجها منذ إصابته بكورونا وحتى وفاته.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن زوجة الإبراشي روت له تفاصيل عن فترة علاج زوجها منذ بداية إصابته بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج استخدم عقار مجهول لا يحمل "ليبول" أو أي بيانات توضح تفاصيل هذا الدواء.

ونقل الإعلامي عمرو أديب، تأكيد زوجة الإبراشي أن الطبيب المعالج لزوجها كان يدخن بشراهة بجوار وائل الإبراشى أثناء علاجه، مضيفة: "لما دخلت الشقة بعد وصولي من اليونان لقيت الشقة مليانة دخان"، معقبًا: "يبدو إنه كمان بيديلوا دواء غير مفهوم، لأن الدواء مش مكتوب عليها هى إيه".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "سحر بتجزم إن زوجها توفي نتيجة خطأ طبي وتقدمت الزوجة ببلاغ للنائب العام وشكوى لنقابة الأطباء للتحقيق في الواقعة، مضيفًا: "من الوارد أن تكون الوفاة ناجمة عن خطأ طبي من الطبيب المعالج، ناهيك عن أن الطبيب ليس متخصصًا في أمراض الجهاز التنفسي، ده دكتور كبد وجهاز هضمي".

وانفعل أديب، خلال برنامجه "الحكاية": نفسي مرة واحدة نقابة الأطباء ترد علينا، انتوا شوفتوا الحالة أو ناظرته أسباب الوفاة، انتم كأطباء منقدرش نعيش من غيركم لكن مع وجود خطأ طبي مش هنعيش ليكم".

فيديو قد يعجبك: