إعلان

عايزكم تتخيلوا مشاعره لما الطيارة نزلت مصر.. أديب عن القبض على الإرهابي حسام منوفي

10:42 م الجمعة 14 يناير 2022
عايزكم تتخيلوا مشاعره لما الطيارة نزلت مصر.. أديب عن القبض على الإرهابي حسام منوفي

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على إلقاء القبض على القيادي بحركة حسم حسام منوفي، بعد بعد هبوط اضطراري لطائرة سودانية كان يستقلها في مطار الأقصر، قبل توجهه إلى تركيا عبر الخطوط الجوية السودانية

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن "الطيار نزل بطائرته اضطراريًا بمطار الأقصر، وده شييء وارد في حالة وجود أي عطل أو حريق أو ماس كهربائي أو أي خطأ فني قهري في أجهزة الإنذار وطلبوا من الركاب ينزلوا الاستراحة لفحص الطائرة".

وتابع أديب: "بمجرد ما دخلوا استراحة المطار تم فحص جوازات سفر الركاب وتم إلقاء القبض على القيادي بحركة حسم الإخوانية الإرهابية بعد الكشف عن اسمه ضمن قوائم ترقب الوصول لاتهامه في قضايا إرهاب".

وتابع مقدم برنامج "الحكاية": "المنوفي حظه مهبب أنا عايزكم تتخيلوا مشاعره لما تم الإعلان عن هبوط الطائرة بمطار الأقصر، الإخوان بيصوتوا من يوم الخميس بسبب القبض على قيادي بارز من الجماعة".

وقال الإعلامي عمرو أديب، أن القيادي حسام منوفي كان من ضمن قائمة أسماء المختفين قسريًا التي تروج لهم جماعة الإخوان"، موضحًا: حسام منوفي متورط في عدد من العمليات الإرهابية داخل مصر ومن مؤسسي وكوادر حركة حسم الإرهابية.

فيديو قد يعجبك: