إعلان

"إدخلي برجلك اليمين".. لميس الحديدي تكشف عن امنياتها في عام 2022

09:48 م السبت 01 يناير 2022
"إدخلي برجلك اليمين".. لميس الحديدي تكشف عن امنياتها في عام 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأت الإعلامية لميس الحديدي، المصريين بالعام الجديد، قائلة: "سنة سعيدة على كل المصريين وزي ما بيقولوا بيضا على الكريم سودا على اللئيم .. إدخلي برجلك اليمين".

وقالت "الحديدي" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "عندنا أمنيات كتيرة في عام 2022 وإخترنا في البرنامج أن يكون عنوان الحلقة بشكل مختلف عن المستقبل ليس فقط 2022 لكن عن الأعوام المقبلة"، موضحة: "المستقبل لم يعد عام واحد بل أصبح سنوات متصلة وإخترنا أن نقدم هذا العام عالم الميتافيرس والذكاء الاصطناعي الذي يمثل ثورة جديدة وعالم جديد بات قريباً وخرج من إطار الروايات".

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي عن أمنياتها في عام 2022، قائلة: "عندي أمنية في السنة دي نخلص من كابوس " كورونا " ودي أمنية من السنة الي فاتت ..نفسي أمشي في كل مكان من غير كمامة أو بخاخات معقمة، بصراحة تعبنا جدًا"، موضحة: "أتمنى نخلص من حصر أرقام الإصابات والوفيات وأن يكون هناك دواءًا ناجحًا ينهي هذا الكابوس مع التقدم العلمي السريع".

وتابعت: "نفسي كمان مصر تصل لكأس العالم مش بس نوصل بل بتمثيل مشرف مش نروح وخلاص ونخرج بعد أول مباريتين أتمنى نحقق شيء في كأس العالم"، مازحة: "أكيد مش هقولكم نفسي مين ياخد الدوري في 2022 بس كمان نفسي المنافسة الكروية تتسع لفرق أكتر وحد تاني يدخل وياخد الدوري مش بس أهلي وزمالك على سبيل التغيير ".

وأردفت: "في النهاية أتمنى لمصر الخير والرخاء والسعادة لشعبها والرضا ومصر بدأت طريق البناء للدولة مرة أخرى والذي يشهد كل يوم لخطوة جديدة وليس كل سنة .. وإحنا عندنا يقين وثقة في المستقبل وأن نكون في مصاف الدولة الاعظم بأولادها وشعبها وقيادتها ".

فيديو قد يعجبك: