إعلان

رئيس "محلية النواب": الدولة مش هتطلع حد من بيته.. فيديو

11:32 م الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس "محلية النواب": الدولة مش هتطلع حد من بيته.. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

وجه النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه على مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والمنشآت المائية.

وقال "السجيني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إن توجيه الرئيس السيسي للمسئولين بمواجهة التحديات يعكس إصراره الكبير على عدم عودة التعديات مرة أخرى، مؤكدا أن محطة معالجة مصر بحر البقر بمثابة إنجاز ونقلة نوعية.

وأشاد بالطرق والمحاور الجديدة، قائلًا: "كنا بنتشاهد بعد الوصول لـ بورسعيد، نحن نسير على الطريق الصحيح في ظل جدية وحماس من رئيس الدولة"، ومصر تسير على الطريق الصحيح للنهضة زراعيًا وصناعيًا.

وحول مخاوف بعض المواطنين التي لا تمتلك إلا منزلا واحدًا مخالفًا، عقب السجيني، قائلًا: "يجب فهم رسالة الرئيس السيسي بشكل كامل، فهو تحدث عن التعديات الموجودة على الترع والجسور والمصارف، أم بالنسبة للتعديات القديمة فقانون التصالح يتعامل معها".

وأضاف: "الدولة المصرية مش هتطلع حد من بيته، الأمر هنا يتعلق بمن قام بالبناء المخالف بعد صدور قانون التصالح، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بزيادة ارتفاعات المباني بالقرى، لاستيعاب الزيادة السكانية تماشيا مع الطبيعة الخاصة للريف.

فيديو قد يعجبك: