إعلان

طبيب كفر الشيخ فاقد بصره: "قاعد 24 ساعة في البيت بلا عمل"

11:59 م الخميس 23 سبتمبر 2021
 طبيب كفر الشيخ فاقد بصره: "قاعد 24 ساعة في البيت بلا عمل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور محمود سامي، طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره أثناء عمله في مستشفيات العزل الخاصة بعلاج مرضى فيروس كورونا، إنه لا يعمل في الوقت الراهن.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" الخميس :"أنا قاعد في البيت 24 ساعة، لا أحد يطلبني للعمل أو مساعدة، والأمر ده صعب عليا"، لافتًا إلى عمله سابقًا كمتحدث رسمي لصندوق مخاطر المهن الطبية الذي استحدثه الرئيس عبد الفتاح السيسي للطاقم الطبي.

و أعلن الدكتور محمود سامي قنيبر، الطبيب فاقد بصره أثناء عمله بعلاج مصابي فيروس كورونا بمستشفى عزل بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، العودة لممارسة مهنة الطب من خلال تخصص مختلف عن تخصصه الأساسي الباطنة، وذلك للتغلب على معاناته الحالية بعد فقدانه بصره.

وكشف الطبيب فاقد بصره، خلال مقطع فيديو متداول بثه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن رغبته دراسة الطب النفسي من خلال رسالة ماجستير يسجل فيها كافة جوانب ذلك المجال الطبي تمهيدًا لممارسته بعد اتخاذه قرار العودة لممارسة مهنة الطب.

وقال خلال مقطع الفيديو المتداول عبر :"أنا طبيب ومش هعرف اشتغل حاجة تاني غير مهنة الطب..أنا فكرت اشتغل وافتح عيادة في نفس تخصصي وأستعين بزميل تكليف أو ممارس لكن المشكلة في متابعة المرضى وده يطلب مجهود ومع ذلك فكرت أن الحل الوحيد إني أعمل ماجستير في الطب النفسي عشان لقيت ناس كتير محتاج للي يعالجهم نفسيًا".

فيديو قد يعجبك: